"مازيراتي" ترعى النسخة الرابعة من عرض أزياء " Ladies A La Mode"

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة الفردان للسيّارات، الوكيل الحصري لسيّارات مازيراتي في سلطنة عُمان، عن دعمها للنسخة الرابعة من عرض "Ladies A La Mode" الراقي للأزياء، الذي يستضيفه فندق جراند ميلينيوم مسقط في 27 مايو الجاري. وسيحضر العرض عدد من الفنّانين ومصمّمي الأزياء الذين سيتفاعلون مع أهم الوجوه في السلطنة في إحدى أبرز الفعاليات الاجتماعية لهذا العام.

ومن خلال هذا التعاون تؤكد شركة الفردان للسيّارات، تشجيعها للمرأة ومساندة دورها في المجتمع، وتعزز ذلك أكثر من خلال إطلاق مسابقة خاصة للتصميم تستهدف المرأة العُمانية الطموحة والموهوبة في مجال تصميم الأزياء. فالمصمّمات الصاعدات في السلطنة مدعوّات لرسم أو تصميم أحد إبداعاتهنّ وتحميل صورة لهذا التصميم على حسابهنّ الخاص على تطبيق Instagram لفرصة حضور عرض A La Mode شخصياً. وعلى المشتركات وضع هاش تاج @Maserati.Oman و @Alroyamagazine ليحظَينَ بفرصة الفوز بمقعد إلى جانب قائمة الضيوف التي تشمل أهمّ الأسماء في مسقط.

وستحظى الفائزة بالمسابقة بشهادة من المصمّمَين العالميَين عبد محفوظ وأنطوان سلامة، إلى جانب إقامة لليلة واحدة في أحد أفخم فنادق مسقط. ولا تكتمل هذه التجربة المترفة من دون فرصة قيادة أحد طرازات مازيراتي المميزة خلال هذه العطلة الصغيرة.

وتعليقاً على هذه المسابقة، قال عمرو هلال، مدير تسويق مازيراتي في عُمان: "يشرّفنا أن نتعاون مع هذا الاحتفال المرموق بالأزياء، وأن نستعين بهذه المنصة لنُشدّد على دعمنا للمرأة وأهمية دورها في المجتمع.. ونأمل أن نُسلّط الضوء على إنجازات المرأة المبدعة، لنزيد الوعي حول أهميّة مشاركتها في النمو المستمر للسلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك