"مرسيدس- بنز عُمان" تطلق أسبوع الصيانة المتخصصة لمعالجة آثار الصدمات الخفيفة والخدوش

مسقط - الرؤية

أطلقت مرسيدس-بنز عُمان برنامج الصيانة المتخصصة الجديد، والذي يتضمن معالجة الصدمات الخفيفة وخدمة الإصلاحات الصغيرة لإعادة السيارات إلى حالتها بعد الحوادث الصغرى بسرعةٍ وحرفيّة وكلفة معقولة. وقد تمّ طرح هذا البرنامج ضمن أسبوع الصيانة المتخصصة والذي يشكّل جزءًا من حملة مرسيدس-بنز المستمرّة للسلامة على الطرقات في السلطنة. وتستمرّ الفعاليّة الحصريّة من الثاني والعشرين وحتى السادس والعشرين من مايو الجاري، حيث ستتضمن فحصاً مجانياً لهيكل السيارة لجميع عملاء سيارات الركّاب في ورشها الفنيّة المعتمدة في مسقط.

وتعليقاً على ذلك، قال كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "لقد تمّ تطوير برنامج الصيانة المتخصصة وأسبوع الصيانة انطلاقاً من اهتمامنا الكبير براحة وسلامة سائقينا وركابهم على حدٍّ سواء".

وأضاف: "على الرغم من تصميم سياراتنا وفقاً لأعلى المعايير الهندسيّة للسلامة، تبقى احتمالية وقوع الحوادث غير المتوقعة موجودة مما يؤدي إلى بعض الأضرار في السيارة. ومن هنا، فقد أتحنا لعملائنا الفرصة عبر خدمة أسبوع الصيانة المتخصصة لضمان كفاءة سياراتهم وتعريفهم بمدى أهمية القيام بعملية الفحص المُناسبة بعد الحوادث، إضافة إلى إطلاعهم على المزايا التي توفرها مرسيدس-بنز من خلال الفنيين المؤهلين لدينا والذين يقومون بكلّ ما يلزم لإعادة السيارة إلى حالتها ومظهرها الأصليين، فضلاً عن توفير التكاليف والحفاظ على صلاحية الكفالة الممنوحة".

هذا، وترتكز خدمة الصيانة المتخصصة لدى مرسيدس-بنز على أعوامٍ طويلة من الخبرة الفنية وأحدث التقنيات والمهارات العالية في الشركة، بحيث يتم إصلاح كافة الأضرار بالسيارة بكلفة معقولة وخلال أقصر فترة زمنية مُمكنة. كما يتم القيام بجميع الإصلاحات بما في ذلك عمليات الطلاء داخل الورش الفنية المعتمدة لمرسيدس-بنز، ويتمّ استعمال القطع الأصلية فقط؛ وكل ذلك باستخدام المعدات الحديثة والتقنيات المبتكرة. كما وفرت الشركة مجموعة من الاستشاريين المدربين لتقديم النصح والمشورة حول مستويات الخدمة ومساعدة العملاء فيما يتعلق بمطالبات التأمين.

وبالنسبة للأضرار الثانوية كالخدوش الصغيرة والصدمات الخفيفة، تتيح الخدمة الجديدة للإصلاحات الصغيرة خياراتٍ متعددة من الحلول المبتكرة، والتي تشمل خدمة إصلاح الجنوط عبر إزالة أي خدش. كما تتضمن الخدمة معالجة الإصفرار أو تغيّر اللون على المصابيح الأماميّة، بالإضافة إلى إصلاح الإنبعاجات في هيكل السيارة دون الحاجة إلى إعادة طلاء تلك الأجزاء.

كما يتم معالجة الأضرار دون الحاجة إلى استبدال القطع حيثما كان ذلك ممكناً. أما في حال الحاجة إلى استبدالها، يتمّ استعمال القطع الأصليّة من مرسيدس-بنز لضمان أعلى درجات السلامة والاحتفاظ بالكفالة.

وقد تمّ إطلاق أسبوع الصيانة المتخصصة بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج الصيانة المتخصصة، بحيث يؤكد على مدى التزام العلامة الألمانية العريقة بأعلى معايير السلامة وتقديم خدمة استثنائية لا تضاهى للعملاء.

الجديرٌ بالذكر أنّه بإمكان حجز موعدٍ مسبق للحصول على فحص مجانيّ لهيكل السيارة بالاتصال على الرقم 800 79777.

تعليق عبر الفيس بوك