موظفو "التعليم العالي" يكملون دورتين حول تقنية المعلومات

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ وزارة التعليم العالي -مُمثلة بدائرة الموارد البشرية- وبالتعاون مع دائرة نظم المعلومات، مؤخرا، دورتين تدريبيتين لعدد من موظفيها من مختلف دوائر وأقسام الوزارة.

كانت الدورة الأولى بعنوان "الطريقة المثلى لإدارة بريدك الإلكتروني (outlook)"، بينما كانت الدورة الثانية "مقدمة إلى ويندوز10، والمميزات الجديدة لأوفيس 2016م"، قدمهما حسين بن محمد اللواتي فني حاسب آلي بدائرة نظم المعلومات بالوزارة.

وخلال دورة "الطريقة المثلى لإدارة بريدك الإلكتروني outlook"، تعرف الموظفون على طرق الاستخدام والتحكم بصندوق البريد الالكتروني، وإدارة التقويم وجهات الاتصال بفعالية أكبر، إضافة لكيفية استخدام البريد الالكتروني كوسيلة اتصال فعالة.

في حين شملت دورة "مقدمة إلى ويندوز10"، مقدمة تعريفية عامة عن تطور أنظمة التشغيل، ومقدمة عن ويندوز10 والمميزات الجديدة التي توفرها، كما ركزت الدورة على تعريف المشاركين بالتطبيقات المكتبية الجديدة في الأوفيس 2016م، وقد تخلل الدورات التطبيق العملي.

وتأتي إقامة هذه الدورات في إطار حرص الوزارة على إطلاع موظفيها على الجديد في برامج الحاسب الآلي بما يسهل أدائهم لمهامهم الوظيفية بفعالية وسرعة أكبر.

تعليق عبر الفيس بوك