"جامعة صحار" تحصل على الاعتراف الأكاديمي من باكستان

صحار - الرُّؤية

حصلت جامعة صحار، مُؤخرا، على الاعتراف والاعتماد لدرجاتها العلمية وبرامجها الأكاديمية من دولة باكستان؛ ليضاف ذلك إلى الاعتراف الرسمي من جمهورية إيران والمملكة الأردنية والإمارات؛ مما يُعطي الأفضلية للطلاب الملتحقين من هذه الجنسيات لاعتماد شهاداتهم ببلدانهم بعد التخرج في الجامعة.

ويُذكر أنَّ الجامعة تضم 6 كليات مختلفة تتنوع بين كلية الهندسة، كلية التربية والآداب، كلية إدارة الأعمال، كلية الحاسوب وتقنية المعلومات، كلية القانون، وكلية الدراسات اللغوية. وتقدم 4 درجات علمية تبدأ من الدبلوم، الدبلوم المتقدم، البكالوريوس، والماجستير. وترتبط وتتعاون مع جهات عالمية مرموقة كجامعة كوينزلاند الأسترالية؛ مما يؤكد الرسوخ والعراقة الأكاديمية كأول جامعة خاصة بالسلطنة مدعومة في خطواتها بمجموعة من المباني والمرافق الخدمية التي تميزها عن غيرها من المؤسسات؛ حيث تتوافر بها كافة الإمكانات والتقنيات الحديثة العالمية في المستوى.

ويؤكد ذلك الإشادة الدائمة من المؤسسات والأفراد بجودة المخرجات المنخرطة بسوق العمل. وتتميز جامعة صحار بموقعها الإستراتيجي بمدينة صحار، المدينة الأسرع نموا بالسلطنة والتي تضم مجموعة من المؤسسات الصناعية والتجارية العالمية والتي تضيف ميزة إيجابية لطلبة وخريجي الجامعة في تنافسهم للحصول على فرص تدريبية ووظيفية.

تعليق عبر الفيس بوك