بنك صحار يدعم مركز التوحد بجمعية رعاية الأطفال المعوقين للعام السادس

مسقط - الرؤية

جدد بنك صحار دعمه لمركز التوحد التابع لجمعية رعاية الأطفال المعوقين للعام السادس، حيث يعد هذا الدعم بداية حملة تبرعات بنك صحار الخيرية لهذا العام. ويهدف هذا الدعم إلى مساعدة المركز على تأمين وتلبية احتياجاته ليتمكن من خدمة الأطفال من منتسبي الجمعية التي تقوم برعايتهم.

وقام مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول، ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، بتسليم الشيك بمبلغ الدعم إلى فؤاد بن عبدالله بن موسى الكندي، عضو مجلس إدارة جمعية رعاية الأطفال المعوقين، وذلك بمقر الجمعية.

وفي تعليقها على دعم البنك للجمعية، صرحت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار قائلة :" لقد قدم مركز التوحد التابع لجمعية رعاية الأطفال المعوقين جهوداً كبيرة لخدمة منتسبي المركز من الأطفال الذين يعانون من إضطراب طيف التوحد، وقد عملنا معهم على مدى السنوات الماضية لضمان توافر بيئة جيدة لتنشئة هؤلاء الأطفال، إن هذا النوع من المساهمات ينسجم تماماً مع تطلعاتنا كبنك عماني يسعى دوماً نحو تحسين حياة مختلف شرائح المجتمع وبالتحديد أولئك الذين في أمس الحاجة لذلك".

من جانبه، تقدم فؤاد بن عبدالله بن موسى الكندي بالشكر لبنك صحار على دعمه المستمر وقال: "لقد ساهمت التبرّعات التي يقدمها البنك كل عام في تحسين البرامج المقدّمة للأطفال والمركز بشكل عام، وأنا شخصياً في غاية الامتنان لهذه العلاقة المستمرة مع البنك والتي ساهمت في تدعيم جهود مركز التوحّد وتحقيقه لأهدافه، فضلاً عن مساعدة جمعيّة رعاية الأطفال المعوقين بشكل عام".

هذا ويعمل بنك صحار جاهداً على تخطيط وتقييم مساهماته بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، وبالأخص الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة، بهدف إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع. وبالإضافة إلى دعمه لجمعية رعاية الأطفال المعوقين، يقوم البنك بشكل دائم بدعم العديد من الجمعيات والمبادرات والأنشطة الاجتماعية في جميع أنحاء السلطنة، بدءاً من مراكز رعاية الأطفال والجمعيات الخيرية المتنوعة، وصولاً إلى الجمعيات الأهلية التي تقدم الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة وأولئك الذين يعانون من الأمراض المزمنة.

تعليق عبر الفيس بوك