مدرسة الروائع للتعليم الأساسي بالسيب تحتفل بتخريج ثلة من طلابها

مسقط - الرؤية

احتفلت مدرسة الروائع للتعليم الأساسي للصفوف من (1-4) بولاية السيب بيوم تخريج ثُلة من طلبتها الذين أنهوا متطلبات الصف الرابع، حيث ينتقلون إلى مدرسة أخرى لمواصلة مشوارهم الدراسي.

وبهذه المناسبة أقام مجلس الأمهات بالمدرسة احتفالاً عبَّر عن روح التعاون القائمة بين الهيئة التدريسية ومجلس الأمهات، وذلك صباح يوم الخميس الماضي. واشتمل حفل تخريج الطلبة على كلمات مُعبرة عن هذه المناسبة المباركة، وعلى توزيع الهدايا للطلبة المتفوقين دراسيًا، كما اشتمل على توفير وجبة غداء لجميع طلبة المدرسة من إعداد مجلس الأمهات.

وقد عبَّرت كريمة الفارسية مديرة المدرسة عن سعادتها بهذه المناسبة، وبما حظي به الطلبة من اهتمام واضح من قبل مجلس الأمهات في تفعيل هذا اليوم حتى خرج بالصورة التي يأملها الجميع، مؤكدة في الوقت نفسه على التعاون الذي أبداه مجلس الأمهات، مثنية على الجهود الخيرة التي تبذلها الهيئة التدريسية في شأن تعليم الأبناء طوال سنوات الدراسة التي قضوها في المدرسة، ووصولهم إلى هذا المستوى التعليمي الرفيع.

من جانبها أشادت سلمى بنت سليم الحارثية رئيسة مجلس الأمهات في مدرسة الروائع للتعليم الأساسي بالتعاون البناء القائم بين المدرسة والمجلس، مؤكدة أن المجلس يبذل قصارى جهده في تفعيل أنشطة المدرسة طوال العام الدراسي، ويشكل همزة وصل مُهمة بين إدارة المدرسة وولي الأمر، وهذا ما عبَّر عنه هذا الاحتفال اليوم والذي خرج بالصورة المُشرفة للجميع، وأوجد مساحة طيبة أسعدت جميع طلبة المدرسة. مضيفة أنّه تم في الوقت نفسه تكريم عدد من العاملين في الخدمات المعاونة في المدرسة، داعية للطلبة بالتوفيق والتفوق في مراحل دراستهم المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك