ملتقى للفنون التشكيلية بنادي عبري

عبري - ناصر العبري

نظَّمتْ اللجنة الثقافية -التابعة لنادي عبري- مُلتقى الفنون التشكيلية، بالتعاون مع فريق رسام على مدى 4 أيام متواصلة بالمسرح الداخلي، بمقر النادي في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة. وهدف الملتقى إلى تبادل الخبرات بين أصحاب المواهب في الفنون التشكيلية بالولاية وتنمية قدرات الشباب المشاركين في هذا الملتقى.

وتأتي الخطوة ضمن تنوع الفعاليات التي تنظمها اللجنة الثقافية بالنادي، والتي أصبحتْ بدورها واجهة ثقافية للولاية بشكل عام وليس للنادي فحسب. وتعد الفعالية واحدة ضمن برامج الإعداد المبكر لتشكيل فرق ثقافية متنوعة لتمثيل نادي عبري في مختلف الفعاليات التي يمكن المشاركة فيها سواء كانت على مستوى المحافظة أو على مستوى السلطنة.

ويُشار إلى أنَّ مجموعة مبدعة من شباب نادي عبري في مجال الفنون التشكيلية، شاركوا في الملتقى، وأبدوا ارتياحا كبيرا لتنظيم الفعالية الثقافية، متمنين أن تتكرَّر في المستقبل لما لها من أثر إيجابي في استثارة قدراتهم وصقل مواهبهم. وأوضح إبراهيم الجساسي المشرف الثقافي لنادي عبري أن الفعالية تأتي تواصلا للأنشطة التي تقدمها اللجنة الثقافية خدمة لشباب الولاية وتنمية لقدراتهم وإبداعاتهم؛ حيث وضعت اللجنة ضمن خطة هذا العام مجموعة من الورش التدريبية الرامية لصقل خبرات الشباب وتنمية قدراتهم والتي ستستمر حتى نهاية هذا العام.

تعليق عبر الفيس بوك