"نفط عُمان" تحتل المركز الثالث ضمن "أفضل 20 شركة في عُمان"

مسقط - الرؤية

صنفت شركة النفط العُمانية للتسويق ش.م.ع.ع. (نفط عُمان)، وللعام الرابع على التوالي، كواحدةٍ من أفضل الشركات في السلطنة. فقد حلّت في المركز الثالث ضمن الشركات المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية، وذلك وفقاً للتصنيف الذي أجرته مجلة "Oman Economic Review" ويأتي هذا التكريم شهادةً على تميّز الشركة والتزامها بمواصلة النمو وتقديم الخدمات الاستثنائية لكافة عملائها في السوق المحليّة.

وتسلّم الجائزة بالنيابة عن الشركة حسين بن جامع الإسحاقي مدير عام قطاع التجزئة وبطاقات الوقود والمكاتب الإقليمية بنفط عُمان والذي علق على ذلك قائلاً: "إنّنا فخورون بكوننا من أبرز العلامات التجاريّة المحلّية، وقد كان هدفنا دائماً ينصب على قيادة قطاعنا من حيث مستوى جودة المنتج والتميّز في خدمة العملاء، فضلاً عن مساعينا الدؤوبة للابتكار والتطوير المستمرّ من أجل تحقيق المزيد من النمو. وقد مكنتنا هذه المنهجية التقدّمية من مواكبة الرؤية الطموحة التي تتبناها السلطنة إلى جانب الإسهام الفعّال في جهود التنمية الاجتماعيّة والاقتصادية للبلاد". وأضاف: "إنّنا سعداء بهذا الإنجاز الكبير ونتطلع للحفاظ على أخلاقيات العمل الرفيعة لدينا وعلى ولاء عملائنا الذي أوصلنا إلى هذه المكانة المرموقة".

هذا، وتقوم المجلّة بتقييم القطاع الخاص في السلطنة بناءً على عددٍ من المؤشرات المالية التي تتضمن نمو الأرباح، وربحية السهم، ومعدّل ارتفاع سعر الأسهم. وتنحصر الجائزة في أفضل 20 شركة عُمانيّة مدرجة في سوق مسقط للأوراق الماليّة.

الجديرٌ بالذكر أنّ نفط عُمان تُعدّ إحدى الشركات الوطنية الرائدة من حيث سرعة النمو والانتشار، وذلك منذ تأسيسها في عام 2003. وقد أصبح لدى الشركة اليوم 176 محطة لتعبئة الوقود و103 من محلات أهلين للتسوق السريع تقدم خدماتٍ مميزة وفق أعلى المعايير العالمية بحيث تلبي كافة احتياجات العملاء في جميع أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك