تغريد بنت تركي ترعى حفل مدرسة روائع المعرفة الخاصة..وفقرات متنوعة تثري الفعالية

عروض فنية متنوعة ضمن فقرات حفل التكريم

مسقط - الرؤية

رعت صاحبة السُّمو السيدة الدكتورة تغريد بنت تركي بن محمود آل سعيد الحفل الطلابي لمدرسة روائع المعرفة الخاصة للتعليم الأساسي بمناسبة نهاية العام الدراسي ٢٠١٥/٢٠١٦، الذي أقيم على مسرح كلية ولجات بواحة المعرفة. وألقت مديرة المدرسة إيمان عبد العزيز كلمة ثمنت فيها الدور الكبير الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم ممثلة في المديرية العامة للمدارس الخاصة من حيث المتابعة الدورية والإرشاد المستمر لدعم المسيرة التعليمية وما يمكن تقديمه لأبنائنا الطلبة لتأهيل جيل جديد متعلم قادر على مواكبة التقدم العالمي في شتى المجالات، وتقدمت بخالص الشكر إلى الهيئة التدرسية التي كان لها الأثر الإيجابي في نفوس أولياء أمور الطلبة للمستوى الذي وصل إليه أبناؤهم من خلال متابعتهم المستمرة لهم ومستواهم التحصيلي.

وجاء الحفل في إطار البرامج والفعاليات التي تقوم بها العديد من المدارس في سبيل رفع معنويات الطلبة وأولياء الأمور وإيجاد جو من الألفة بعد عام دراسي حافل ودعماً لخلق روح التنافس بين الطلبة في صقل مواهبهم.

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات المتنوعة التي تصور العديد من النواحي التعليمية باللغتين العربية والإنجليزية حيث عكست فقرات الحفل مستوى الطلبة وشخصياتهم الجريئة في مواجهة الجمهور، الأمر الذي يساعد على نشأة جيل واعد منفتح قادر على تخطي حاجز الخوف من مواجهة الجمهور على المسرح. كما اشتمل الحفل على فقرات فنية متنوعة من مجتمعات الدول العربية، تعبيراً عن إمكانية التعايش في مجتمع واحد يسوده الوئام مع اختلاف الأعراق والعادات. كما أضفت اللوحات الفلكلورية العمانية في حب عمان وقائدها المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله ورعاه- جواً من المتعة وقد أداها طلبة المدرسة بكل إتقان. وفي نهاية الحفل وزعت صاحبة السُّمو السيدة الدكتورة تغريد بنت تركي بن محمود آل سعيد الشهادات الدراسية والهداياء التذكارية على طلاب مرحلتي الروضة والتمهيدي.

تعليق عبر الفيس بوك