تكريم 215 طالبا و80 معلما مجيدا من 19 مدرسة بثمريت

ثمريت - الرؤية

نظَّم مكتب الإشراف التربوي حفلاً لتكريم الطلاب المتفوقين بجميع مدارس الولاية ونياباتها تحت رعاية سعادة المنذر بن أحمد المرهون والي ثمريت بحضور مجموعة من المسؤولين والشيوخ بالولاية، وبلغ عدد المكرمين 215 طالبًا وطالبة وأكثر من 80 معلماً ومعلمة من 19 مدرسة تابعة لولاية ثمريت.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت الطالب تميم بن صالح مسن، وألقى حامد بن محاد بن علي قطن مدير مكتب الإشراف التربوي بالولاية كلمة قائلاً: إنّ الارتقاء بمستويات أبنائنا الطلبة التربوية والتعليمية من أولوياتنا من خلال مؤازرتهم وتحفيزهم وتشجيعهم على المثابرة في طلب العلم وتحصيله والجمع بين جوانبه النظرية والتطبيقية، سعيًا إلى تحقيق ما نصبو إليه جميعاً وفق الخطط والبرامج التعليمية الهادفة التي تحرص الوزارة على تنفيذها. ونبارك للجميع هذا الإنجاز.

وألقى سعادة المنذر بن أحمد المرهون والي ثمريت كلمة قال فيها: يطيب لنا أن نبارك لكم هذا الجهد والعطاء ونهنئ أبناءنا الطلبة الذين أحرزوا مراكز مُتقدمة والتهنئة موصولة لكل من شارك وكان وراء دعمهم للوصول إلى هذا المستوى الذي يطمحون إليه، ونهيب بأولياء أمور الطلبة استمرار الجهد ومضاعفته في الأعوام المقبلة، ولا يفوتنا شكر القطاع الخاص في الولاية على مؤازرته للمؤسسات التربوية.

وتمّ تقديم لوحات فنية منها نشيد ترحيب قدمه طلاب مدرسة النعيم وقصيدة للشاعر نصر بن عامر الحمر وقدمت طالبات من مدرسة النعيم رقصة شعبية لفن الطبل وقدم طلاب مدرسة نجد رقصة البرعة وقدم طلاب مدرسة جابر بن حيَّان النشيد الوطني. وفي الختام وزَّع راعي الحفل الجوائز على الطلاب والمُعلمين والإداريين وتمّ تكريم الشركات المساهمة وسلم مدير المكتب درعاً تذكارياً لراعي الحفل سعادة المنذر بن أحمد المرهون والي ثمريت.

تعليق عبر الفيس بوك