معهد العلوم الإسلامية بعبري يحتفل باختتام الأنشطة الطلابية

عبري - ناصر العبري

رعى سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة حفل اختتام الأنشطة الطلابية بمعهد العلوم الإسلامية بولاية عبري، وتكريم المجيدين والمتفوقين في مختلف الأنشطة الطلابية، بحضور سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي عبري وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلين ولاية عبري والقادة الأمنيين والمشايخ ومديري الدوائر الحكومية وأولياء أمور الطلبة وطلبة المعهد.

وألقى إبراهيم بن خلفان بن راشد البراشدي مدير المعهد كلمة قال فيها إنّ من دواعي الشرف والسعادة الغامرة أن أرحب بكم جميعًا نيابة عن جميع منتسبي هذه المؤسسة التعليميّة بمعهد العلوم الإسلامية بعبري التابع لديوان البلاط السلطاني ممثلا في مركز السلطان قابوس العالي لثقافة والعلوم. وما أجمل أن نلتقي بكم لنحتفل كالعادة باختتام الأنشطة الطلابية لهذا العام الدراسي 2015 - 2016م. وقال مدير المعهد إنّ الاحتفال يأتي في إطار منظومة الاحتفالات التي يحييها المعهد للاحتفاء بنخبة من طلبته وتكريم الجهود والمناشط التي أحياها القائمون عليه أساتذة وطلابا وإداريين مقابلة لما قدموه وأنجزوه، وتحفيزا لهم لبذل المزيد ودفعا للحراك النشاطي والثقافي. وأضاف البراشدي أنّ لديوان البلاط السلطاني الفضل في الإشراف على هذه المعاهد وتوفير الوسائل، من أجل وضع الإرادة السامية موضع التنفيذ، ممثلا في مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم وبإشراف مباشر من إدارة الشؤون التعليمية والتدريب فالشكر لمعالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي، ولسعادة الأمين العام للمركز سعادة الشيخ حبيب بن محمد الريامي، والشـكر موصول للقائمين على إدارة الشؤون التعليمية والتدريب وعلى رأسهم مدير الإدارة الدكتور بدر بن هلال اليحمدي، ومديرو الدوائر ورؤساء الأقسام وجميع العاملين بها.

وتوالت فقرات الحفل وتضمنت نشيدا ترحيبيا وقصائد شعرية وطنية ومسرحية هادفة قدمتها جماعة المسرح بالمعهد كما تمّ تقديم عرض حاسوبي وألقى أحد الطلبة كلمة شكر فيها الهيئة التدريسية والإدارية وكرّم راعي الحفل الطلبة المجيدين والمتفوقين في مختلف الأنشطة الطلابية.

تعليق عبر الفيس بوك