55 عملا في معرض طلابي للفنون التشكيلية بصور

صور - حمد العلوي

نظمت مدرسة بحر عُمان للتعليم الأساسي بنيابة طيوي بولاية صور بتعليمية جنوب الشرقية معرضاً للفنون التشكيلية ورعى الافتتاح الشيخ سعود بن محمد الهنائي نائب والي صور بنيابة طيوي بحضور مبارك بن سالم الفارسي المُدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية والمشاريع بتعليمية جنوب الشرقية وعدد من أعضاء الأسرة التربوية وأولياء الأمور والطلاب والطالبات.

ويأتي المعرض في إطار جهود المدرسة في إبراز المواهب الطلابية ودعمها من أجل إثراء الحقل التعليمي بالمحافظة وصقل مواهب وقدرات الطلاب الفنية وتعزيز الثقة بالنفس لدى الطلاب.

وتجوَّل الشيخ سعود بن محمد الهنائي نائب والي صور بنيابة طيوي راعي المُناسبة والحضور في أركان المعرض والذي ضم أكثر من 55 عملاً بمختلف مجالات الفن التشكيلي من أشغال فنية وتصميم وتصوير ونسيج وخزف. وأعرب عن شكره وتقديره لإدارة المدرسة واللجنة المنظمة، وقال: سعدنا بما شاهدناه في المعرض الذي نسج خيوطه ورسم لوحاته طلبة وطالبات المدرسة الذين أبدعوا لوحات فنية راقية امتزجت فيها العديد من الألوان الجمالية عن البيئة والتراث والتاريخ العماني ونقشت أيديهم صوراً فاقت حدود الإبداع الفني وارتقى هؤلاء المبدعون بتنوع إدراكهم وفهمهم لمختلف المدارس الفنية في فنون الرسم والنحت والمشغولات اليدوية.

تعليق عبر الفيس بوك