زيارات ميدانية لمدارس ظفار للتعريف ببرامج "تطبيقية صلالة"

صلالة - عادل البراكة

تواصل كلية العلوم التطبيقية بصلالة زياراتها الميدانية لمدارس محافظة ظفار؛ وتشمل خلال هذه الفترة 6 مدارس، للتعريف بالكلية وتخصصاتها وخدماتها والمرافق المختلفة بها، وتوعية الطلبة بأهمية تحديد المواد الدراسية بما يتلاءم ورغباتهم في اختيار التخصصات الجامعية، وأهمية التزود بالمعلومات حول الشروط والمقاييس للقبول في الجامعات والكليات المختلفة.

وقام حافظ بن سعيد حاردان عضو هيئة التدريس بقسم تقنية المعلومات بزيارة ميدانية لمدرستي غدو للتعليم الأساسي للصفوف (5- 12) ذكور، وطيطام للتعليم الأساسي للصفوف (5- 12) ذكور. كما قام الدكتور رائد بن عوض بالخير رئيس قسم المتطلبات العامة بزيارة مدرستي شيحيت للتعليم الأساسي للصفوف (5- 12) ذكور، ومدينة الحق للتعليم الأساسي للصفوف (5- 12) ذكور، وزار شاكر بن حامد الحسان عضو هيئة التدريس بقسم اللغة الإنجليزية مدرستي السعيدية للتعليم الأساسي للصفوف (10-12)، وريسوت للتعليم الأساسي للصفوف (5-12).

وقال عبد الرؤف بن عبد الله العريمي مدير مكتب عميد كلية العلوم التطبيقية بصلالة إن الحملة تأتي ضمن توجهات وزارة التعليم العالي وتشمل جميع كليات العلوم التطبيقية المنتشرة في محافظات السلطنة، وأن الكلية تركز على التعريف بالتخصصات المرتبطة ببرنامج تقنية المعلومات، وأن الزيارات الست المشار إليها تأتي ضمن سلسلة من الزيارات سبقتها إلى محتلف المدارس المنتشرة في ولايات محافظة ظفار، وأن هناك زيارات قادمة وضعت ضمن خطة الحملة التسويقية للعام الأكاديمي الحالي تستهدف تغطية أكبر عدد ممكن من المدارس بالمحافظة. وقد سبق أن أتيح لطلاب وطالبات شهادة الدبلوم العام من مختلف مدارس ولاية صلالة التعرف على الكلية عن قرب وزيارة معارض أقسام الكلية ومراكزها المختلفة في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية في شهر مارس المنصرم.

تعليق عبر الفيس بوك