إبداعات طلابية متنوعة في معرض الخامس للجرافيك بـ"تطبيقية عبري"

عبري - الرُّؤية

افتُتح معرض "جرافيك غير" الخامس، أمس، بكلية العلوم التطبيقية بعبري، برعاية د.منى كمال إسماعيل عميدة الكلية العلمية للتصميم، وبحضور الدكتور جهاد محمود الخلف بني يونس عميد الكلية وضيوف الكلية وأعضاء هيئة التدريس وموظفي وطلاب وطالبات كلية العلوم التطبيقية بعبري ومهتمين بالتصميم الجرافيكي. وهدف المعرض إلى إبراز حصاد لخبرات طلاب الجرافيك على مدى 4 سنوات.

ويتكون المعرض من مجموعة من أعمال طلاب التصميم الجرافيكي، وتم استعراض مجموعة من الأعمال؛ منها: ملصقات إعلانية ونماذج مجلات من إعداد وتصميم طلبة تخصص التصميم الجرافيكي؛ حيث تمثل الملصقات والبوسترات والمجلات مواضيع عن التوعية بالسلامة المررورية ومسببات الحوادث ومواضيع أخرى عن ريادة الأعمال ومواضيع عن الترشيد بإستهلاك المياه. وقد تم استخدام عدة برامج للتصاميم مثل برامج الفوتوشوب والالستريتور لتصميم البوسترات وبرنامج إن ديزاين في تصميم المجلات.

وقال الدكتور جهاد الخلف بني يونس عميد الكلية: إنَّ المعرض يهدف الى ابراز الابدعات الطلابية وكيفية الاتقان في إقامة مثل هذة المعارض، وياتي هذا المعرض ليترجم المهارات الطلابية وإمكاناتهم النظرية ويحولها إلى واقع معاش من خلال تجسيدها في حزمة من الأعمال الفنية التي تناقش مسائل مجتمعية مختلفة. مؤكدًا على أهمية هذا المعرض في تشكيل أرضية صلبة تساهم في التأسيس لثقافة ريادة الأعمال لدى الطلبة، وكذلك في تحقيق رسالة وزارة التعليم العالي في مساهمة الكليات التطبيقية في خدمة القضايا المجتمعية.

تعليق عبر الفيس بوك