جامعة ظفار تعتمد ترقيات الأساتذة.. وتستقبل وفد "الاعتماد الأكاديمي"

صلالة - الرُّؤية

أجَازَ مجلسُ جامعة ظفار -في اجتماعه الأخير- اعتمادَ ترقية عدد من أساتذة الجامعة إلى الدرجات الأكاديمية الأعلى، وضمت القائمة: ترقية الدكتور أصف جوندال بكلية الاداب قسم الرياضيات والعلوم لدرجة البروفسيور، والدكتور فيجاي تاكور إلى درجة البروفسيور المشارك ويشغل منصب رئيس قسم اللغات والترجمة بكلية الآداب، كما شملت الترقيات الدكتور معاوية العاني الأستاذ بقسم المحاسبة والتمويل بكلية التجارة والعلوم الإدارية إلى درجة البروفسيور المشارك، والدكتور سيد عادل المحاضر بقسم اللغة الانجليزية الى درجة البروفسيور المساعد.

وتقدَّم الدكتور حسن بن سعيد كشوب بالتهنئة إلى الأساتذة المرفعين، مشيدا بعطائهم العلمي وكافة أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة؛ وذلك في كلمته التي ألقاها في العشاء التكريمي لأسرة الجامعة بقاعة المؤتمرات بالجامعة مساء اليوم. مشيرا إلى أنَّ إدارة الجامعة تعمل على انتقاء الكفاءات والخبرات العلمية لمنظومتها التدريسية وتوفير البيئة الملائمة لتطوير البحث العلمي ولا تتوانى في تزكية وترقية من نال الاستحقاق وفق لائحة الترقيات الاكاديمية المعتمدة من وزارة التعليم العالي، والتي تتضمن البحوث العلمية المنشورة في الدوريات العلمية العالمية المحكمة وسنوات الخبرة والعطاء الأكاديمي والتدريسي للطلاب والخدمة والمساهمة المجتمعية؛ استنادا لفترة الحصول على الدرجة العلمية السابقة.

وتقدَّم الدكتور كشوب بالتهنئة لجموع الأسرة الجامعية بذلك التوالي في الترقي للجامعة. مؤكدا أنَّ ذلك يأتى بالعمل بروح الاسرة الواحدة والايمان المشترك بأهداف ورسالة جامعة ظفار والتي تتهيأ لاستقبال الهيئة العمانية للاعتماد الاكاديمي للوصول للاعتماد المؤسسي كآخر مراحل الاعتماد الاكاديمي بعد أن أكملت كافة المتطلبات اللازمة لبلوغ تلك المرحلة كأول جامعة خاصة بالسلطنة، مشيدا بكافة منسوبي الجامعة على الجهد والطاقات التي بذلت لبلوغ تلك الغايات سائلا المولى عز وجل أن تكلل تلك النجاحات لتشكل محفزا لاستمرارية دورة التفوق والتمييز على كافة الاصعدة واضعا ثقتة التامة في قدرات الاسرة الجامعية بكافة أطيافها. ويشار إلى أن جامعة ظفار تستقبل وفد الهيئة العمانية للاعتماد الاكاديمي برئاسة البروفسيور اين كامبس من بريطانيا و4 أعضاء من الهيئة في الفترة من 8 وحتى 12 مايو استكمالا لاخر مراحل الاعتماد المؤسسي للجامعة وفق متطلبات الهيئة.

تعليق عبر الفيس بوك