سهيل بهوان للسيّارات تطلق زيوت "لوك أويل" في السلطنة

مسقط - الرؤية

كشفت سهيل بهوان للسيّارات عن مجموعة زيوت لوك أويل وسط حشد من ضيوف وسائل الإعلام والشركاء الدوليين والمحليين وبعض العملاء المميزين.

وأقيم حفل الافتتاح الرسمي في فندق كراون بلازا، بحضور كل من جون مانهوران، المديرة التنفيذية - لوك أويل لزيوت وسائل النقل البحرية وزيوت التشحيم- منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجوجيندر سينغ داهيا، مدير مبيعات- لوك أويل، وسانديب مالهوترا، مدير المبيعات الإقليمي- لوك أويل، وعبدالله بن أحمد بن سهيل بهوان (مجموعة بهوان العالمية القابضة) وديفيندو كومار المدير التنفيذي لمجموعة بهوان العالمية القابضة.

وتمشيا مع الأهداف الرامية للنمو بأعمال الشركة، قامت سهيل بهوان للسيارات بخلق شراكة مع شركة لوك أويل لما تنتجه من زيوت السيارات ومواد التشحيم. وتعتبر لوك أويل هي الرائدة في صناعة النفط الروسية في مجال التنقيب والإنتاج والتكرير والتسويق للمنتجات البترولية، وهي مسجلة في بورصة كل من لندن ونيويورك وفرانكفورت وهونغ كونغ. وهي من بين كبرى شركات النفط والغاز الخاصة في العالم مع احتياطي جيد من المشتقات الهيدروكربونية وهى ثاني أكبر منتج للزيوت في العالم. لسنوات عديدة ظلت شركة لوك أويل المورد الأساسي للنفط وبعد ذلك إنتاج زيوت التشحيم الرئيسية.

وعلاوة على ذلك، يعتبر إنتاج الزيوت ومواد التشحيم والمبيعات جزءا مهما في أعمال لوك أويل. في عام 2005 أصبحت إل إل كي العالمية (لوك أويل للزيوت)، شركة مملوكة بنسبة 100٪ للوك أويل، وأصبحت مواد التشحيم وحدة تجارية مستقلة بذاتها. وتعتبر اليوم لوك أويل للزيوت هي المسيطرة على صناعة أكثر من 40٪ من إجمالى زيوت التشحيم التي تنتجها في روسيا والبالغ نحو 1.2 مليون طن. وتبيع الشركة أكثر من 1000 نوع من زيوت التشحيم لقطاع السيارات وآليات النقل الثقيلة والتعدين، وتوليد الطاقة والهندسة العامة في أكثر من 40 بلدًا في جميع أنحاء العالم. وتشمل المجموعة الشاملة من منتجات شاملة لوك أويل زيوت سيارات الركاب، وزيوت للدراجات النارية وزيوت محركات الديزل، ومواد التشحيم وزيوت ناقلات الحركة ، والمبردات، و آي تي إف، والزيوت الصناعية والزيوت الهيدروليكية، وسوائل صنع الحديد، ومواد التشحيم البحرية، ومواد تشحيم التوربينات، والزيوت التي يتم تدويرها، وسوائل الفرامل والزيوت الصناعية. بالإضافة إلى حصولها تصريح المعهد الأمريكي للبترول وترخيص مصنعي المعدات الأصلية الذي يضم جميع الشركات الرائدة في تصنيع المعدات الأصلية.

تعليق عبر الفيس بوك