الأحد, 23 سبتمبر 2018

خبر : تخريج فوج جديد في "ركن الطفل" بجمعية المرأة بالعامرات

الأحد 08 مايو 2016 12:47 م بتوقيت مسقط

مسقط - عبدالله الرحبي

احتفلَ ركن الطفل بجمعية المرأة العمانية بالعامرات باختتام العام الدراسي وتخريج فوج جديد من أطفاله من المراحل التمهيدية، ورعى الحفل سعادة محمد رمضان البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العامرات، بحضور رئيسة الجمعية أسماء بنت محمد الرحبية، وعدد من أمهات الأطفال.

وتضمن الحفل عددا من الفقرات التي نالت استحسانَ الحضور؛ حيث ألقت رئيسة الجمعية كلمة؛ قالت فيها: "نحتفل بالأطفال بعد عام من العطاء والبذل ومن الجهد المتواصل من فعاليات وأنشطة، أسهمت في إثراء حصيلتهم المعرفية، ونتوجه بالشكر إلى المعلمات اللاتي قدمن كل الطاقات الخلاقة في تعليم شتى العلوم، كما نهنئ أبناءنا الخريجين والخريجات من المراحل التمهيدية، ونتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح في مسيرتهم المستقبلية".

وألقى أنس الحارثي ولجين الحارثية كلمة الخريجين نيابة عن زملائهم الأطفال، عبرا فيها عن فرحتهما بإتمام الدراسة بركن الطفل، وما اكتسباه من علم ومن مهارات جديدة تعينهم خلال المرحلة المقبلة. كما توجها بالشكر إلى كل القائمين على الركن نظير ما بذلوه من جهود كبيرة طوال العام الدراسي.

وتوالت فقرات الحفل؛ حيث تم تقديم جملة من الأناشيد الاستعراضية كالنشيد الترحيبي وفقرة الأم، ونشيد هاتف المجد، وفقرة مدرستي وفرحة النجاح، ثم شاهد الحضور عرضا مرئيا لأهم أعمال ومناشط ركن الطفل بالجمعية.