كلية البريمي و"صور الجامعية" تبرمان اتفاقية تعاون أكاديمي في التدريب وتنمية القدرات

البريمي - سَيْف المعمري

وقَّعتْ كلية البريمي الجامعية اتفاقية تعاون علمي وشراكة أكاديمية مع كلية صور الجامعية؛ في إطار إستراتيجية كلية البريمي الهادفة لتوسيع قاعدة الشراكة المجتمعية مع عدد من الجهات والعلمية والأكاديمية في السلطنة لتوطيد الروابط الأكاديمية وتشجيع البحث العلمي وتطوير العديد من الجوانب ذات الاهتمام المشترك بين المؤسستين.

ووفق بنود الاتفاقية، يجري تبادل الخبرات الأكاديمية بين الطرفين في مجالات التدريب وتنمية القدرات من خلال المراكز المتخصصة المتاحة لدي الطرفين. وقَّع الاتفاقية الدكتور محمد فرحان المجالي عميد كلية البريمي الجامعية، وبحضور مساعد العميد للشؤون الإدارية وضمان الجودة، وعدد من الإداريين بالكلية. فيما وقعها من كلية صور الجامعية الدكتور علي الجراح عميد كلية صور الجامعية، بحضور كلٍّ من أمير خميس بن بهوان مدير الشؤون الإدارية والمالية وفايز عبد الغني مدير القبول والتسجيل بالكلية.

وتم توقيع الاتفاقية خلال الزيارة التي قام بها قام الدكتور علي الجراح عميد كلية صور الجامعية إلى كلية البريمي الجامعية يرافقه أمير خميس بن بهوان مدير الشؤون الإدارية والمالية وفايز عبد الغني مدير القبول والتسجيل. وكان في استقبال الوفد لحظه وصوله كلية البريمي الجامعية الدكتور محمد فرحان المجالي عميد الكلية وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية.

وقال الدكتور محمد فرحان المجالي عميد كلية البريمي الجامعية إن الهدف من هذة الاتفاقية يأتي في عدة إطارات الأول منها تبادل الخبرات الأكاديمية وتطوير المناهج التدريسية وورش العمل وعقد العديد من الندوات، بما يسهم في الارتقاء بالجوانب الاكاديمية. وأضاف المجالس أن الاتفاقية تسهم في تشجيع الزيارات والتبادل على مستوى الانشطة الطلابية وأعضاء هيئة التدريس، إضافة للتعاون والتفاعل الفعال في المجالات البحثية وضمان الجودة والسعي غرس القيم وسبل التعاون بين كل الأطراف. وعبر الدكتور المجالي عن امتنانه لعقد هذه الاتفاقية والتي سيتبعها إتفاقيات مماثلة مع المؤسسات التعليمية والاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك