تسهيلات رهن عقاري من البنك الوطني العُماني على فيلل "مرتفعات بوشر"

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني مؤخراً عن قيامه بتوقيع اتفاقية تخوله تقديم خدمات رهن عقاري على 16 فيلا يجري العمل على بنائها حالياً ضمن مشروع تطوير "مرتفعات بوشر" في مسقط.

وبموجب اتفاقية تمويل الرهن العقاري هذه، والموقعة مع مطور المشروع السيد حمد البوسعيدي، سيقدم "البنك الوطني العُماني" باقات تمويل مخصصة للعملاء الراغبين في شراء وحدات سكنيّة جديدة ضمن المشروع السياحي المتكامل. وتتميّز تسهيلات الرهن العقاري التي يقدمها "البنك الوطني العُماني" بتغطيتها لما يصل إلى 80 بالمئة من قيمة الشراء وعلى أقساط لمدة تصل إلى 25 عاماً.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة قال جون تشانغ، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في "البنك الوطني العماني": "لا تقتصر أهمية هذه الشراكة مع مشروع "مرتفعات بوشر" على تأكيد سمعة البنك كخيار أول لحلول الرهن العقاري فحسب، بل تجسد أيضاً حرصنا المستمر على دعم عملائنا الراغبين في شراء منزل أحلامهم في السلطنة. كما تؤكد الشراكة أيضاً عمق التزامنا بدعم سوق العقارات السكنية المحلية التي نجحت خلال السنوات الماضية في أن تصبح وجهة استثمارية جذابة على المستويين الإقليمي والعالمي".

وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من جون تشانغ والسيد حمد البوسعيدي وذلك خلال حفل خاص أقيم بالمقر الرئيسي للبنك الوطني العماني.

ويحرص "البنك الوطني العماني" على دعم المستخدمين النهائيين لقطاع العقارات السكنية من خلال باقة منتجات قرضه السكني "المنزل"، والتي ترتبط مع أبرز المطورين ووكالات التسويق العقاري. وتصل قيمة التمويل الذي يقدمه البنك إلى 60% من نسبة عبء الدين كحد أقصى، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمات لتمويل عمليات شراء العقارات السكنية الجاهزة والأراضي ولبناء المنازل أو تجديدها وأيضاً لأغراض إعادة التمويل على القروض القائمة. ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمات البنك الذي يحرص على استكمال المعاملات الخاصة بالطلبات خلال فترة قصيرة لا تتجاوز السبعة أيام.

تعليق عبر الفيس بوك