منافسات مثيرة في ثاني جولات "كروية التجارة والصناعة"

مسقط - الرُّؤية

انطلقتْ الجولة الثانية من دوري كرة القدم لموظفي وزارة التجارة والصناعة؛ وذلك على ملعب مدرسة جابر بن زيد بمنطقة الوطية بمسقط، وينظم الدوري صندوق الزمالة بالوزارة وبمشاركة الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وصندوق الرفد والهيئة العامة للتعدين والهيئة العامة للمخازن والاحتياطي الغذائي.

وتقابل في الجولة الثانية من الأسبوع الأول من البطولة إدارة التجارة والصناعة بمحافظة جنوب الباطنة (الرستاق) أمام المديرية العامة للصناعة في تمام السادسة مساء بصافرة الحكم سامي البطاشي؛ حيث غلب في بداية المباراة الحماس من فريق جنوب الباطنة والذي يخطط لمباغتة الخصم بهدف الانتصار حتى تكون انطلاقته في بداية المشوار بثلاث النقاط والذي اتضح من خطة المدرب في أرضية الملعب، إلا أن صمت الصناعة نسف ما خططه الخصم بافتتاحية الأهداف عن طريق اللاعب المخضرم سلطان المعولي.

وفي مباراة ثانية، التقى فريق مكتب وكيل الوزارة مع فريق المديرية العامة للشؤون الإدارة والمالية، وفي بداية المباراة اشعل مشجعو مكتب الوكيل المباراة بهتافات الفوز، فيما ترجم لاعبو الفريق هذه الهتافات على أرض الواقع بهدف التقدم الذي أحرزه اللاعب المتألق يوسف السنيدي، في مسعى لإرضاء المشجعين بعد الهزيمة في مباراتهم السابقة. وسيطر فريق مكتب الوكيل على مجريات اللقاء، ليضيق الخناق بهدف ثان بهدف صاروخي بقدم ماجد الشبلي. ورغم المحاولات المستمرة من فريق الشؤون الإدارية والمالية إلا أنها لم تسفر عن أي جديد. ومع انفراد الاعب هلال الراشدي من مكتب الوكيل بهجمة مرتدة قبل نهاية المبارة أربكت صفوف الخصم، تراجع فريق الشؤون الإدارية والمالية للدافع عن شباكهم، ومن ثم انتهت المباراة بهدفين نظيفين.

إلى ذلك، انطلقت المباراة الثالثة بصفارة الحكم علي البلوشي بين فريق المديرية العامة للمواصفات والمقاييس وفريق الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة". وساد المباراة تحفظ على التهديف ولعب المدربان على تكتيك الكر والفر طوال الشوطين، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وفي المباراة الأخيرة من هذه الجولة، واجه فريق مكتب الوزير فريق الهيئة العامة للتعدين، وهما متصدرا المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط لكل منها. وهيمن التكتيك والمهارات العالية على أداء الفريقين، لمحاولة الاحتفاظ بالصدارة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي كذلك.

تعليق عبر الفيس بوك