لجنة "الإنشاد الوطني الطلابي" تبدأ تقييم الأعمال المشاركة بـ"تعليمية الداخلية"

نزوى - الرُّؤية

زارت اللجنة الرئيسية الدائمة لمسابقة الإنشاد الوطني الطلابي "بقلمي وصوتي أعزز انتمائي"، المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية لتقييم المسابقة في نسختها الثالثة -ممثلة بالسيدة سناء بنت حمد بن سعود البوسعيدية مستشارة الوزيرة ونائبة رئيس اللجنة الرئيسية الدائمة لمسابقة الانشاد الوطني الطلابي، وعدد من أعضاء اللجنة- بحضور سليمان بن عبدالله السالمي مدير عام تعليمية الداخلية وأعضاء فريق اللجنة المحلية للمسابقة بالمحافظة وعدد من المسؤولين وإدارات المدارس وطلابها المشاركين بالمسابقة.

وقدم المشاركون بالمسابقة لوحتين إحداهما في العمل المبتكر والمتمثل في لوحة "عمان رائعة الزمان" من كلمات الطالبة نور بنت حمود العبرية ولحنته الطالبة عصمت العامرية. أما العمل التراثي والذي تمثل في "سلطان السلام" من كلمات الطالب سالم بن عيسى الجنيبي ولحّنه عواد بن ناصر التوبي.

والجدير بالذكر بأن المسابقة جاءت بهدف صقل مواهب الطلبة وصقل مهاراتهم وتبني ملكات الابداع لديهم وغرس مبادئ الوطنية في نفوسهم، كذلك ترسيخ قيم الولاء والانتماء والاعتزاز بالوطن وحضارته وقيادته ووحدته ومكتسبات نهضته الحديثة جنبا إلى جنب مع بناء شخصيتهم المتكاملة. وتنظم وزارة التربية والتعليم هذه المسابقة بشكل سنوي يتنافس الطلبة في التعبير عن ولائهم وانتمائهم لهذا الوطن من خلال كتابة القصيدة وتلحينها وأدائها. بعدها قامت مستشارة الوزيرة بتكريم المشاركين بالمسابقة على مستوى السلطنة في النسخة الأولى والثالثة وتكريم المدربين والمشرفين واعضاء اللجنة المحلية.

تعليق عبر الفيس بوك