طلاب الكلية العسكرية التقنية في زيارة إلى جامعة بورتسموث بالمملكة المتحدة

مسقط - الرؤية

زار عدد من طلاب الكلية العسكرية التقنية مؤخراً المملكة المتحدة، وشمل برنامج الزيارة جامعة بورتسموث التي ترتبط أكاديميًا مع الكلية العسكرية التقنية، إضافة إلى زيارة للمعالم الحضارية والثقافية في المملكة المتحدة. ونظمت الكلية العسكرية التقنية الزيارة لطلبتها المجيدين في المجال الأكاديمي والأنشطة الطلابية.

وقال الضابط مدني هيثم بن حميد الحارثي رئيس قسم القبول والتسجيل بالكلية والمشرف على الرحلة إن الرحلة جاءت إيمانًا من الإدارة العليا في الكلية بأهمية تحفيز وتشجيع الطلبة على التفوق والإجادة وبذل المزيد من الجهد في التحصيل العلمي، وتهدف إلى تطوير مهارات البحث عن المعرفة لدى الطلبة ومساعدتهم على اكتشاف قدراتهم في الاعتماد على أنفسهم وتحمل المسؤولية والتواصل والانفتاح على العالم الخارجي.

وقال الضابط مدني عبدالله بن أحمد العجمي رئيس قسم ضمان الجودة بالإنابة بالكلية إن الرحلة شملت زيارة عدة مدن في المملكة المتحدة ليتعرّف الطلبة على ثقافة المجتمع البريطاني والاستفادة من التجارب الأكاديمية والأنشطة الطلابية في جامعة بورتسموث.

وأعرب الطالب المأمون بن محمد الحارثي من قسم هندسة الطيران عن سعادته بالمشاركة في الرحلة التي تعد فرصة رائعة للتعرّف على ثقافة الآخرين وتجاربهم في شتى المجالات، معبراً عن فخره بما تقوم به الكلية العسكرية التقنية من جهود لتحفيز الطلبة. وأعرب الطالب أحمد بن مسعود قطن ممثل الطلبة في الأنشطة الطلابية عن بالغ شكره لإدارة الكلية العسكرية التقنية على تشجيعها للطلبة على الاستمرار في العطاء والتميز في المجال الأكاديمي والعسكري.

تعليق عبر الفيس بوك