"تطبيقية نزوى" تكرم 200 من المجيدين في حفل ختام الأنشطة الطلابية

نزوى - نوف الهنائيَّة

نظَّمتْ كلية العلوم التطبيقية بنزوى -مُمثلة بمركز الخدمات الطلابية- حفلَ ختام الأنشطة الطلابية للعام الأكاديمي 2015/2016م، تحت رعاية الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عميد الكلية، وبحضور أعضاء الهيئة الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية بالكلية، وعدد كبير من طلاب الكلية.

بدأ الحفل بتلاوة الطالب صلاح الراشدي لآيات من القران الكريم، وألقت الطالبة نسمة البلوشية قصيدتها الشعرية الفائزة بالمركز الثاني في مسابقة الإبداع الطلابي لكليات العلوم التطبيقية وقدمت جماعة الثقافة الإسلامية والإنشاد فقرة إنشادية حيث ألقى النشيد الحاصل على المركز الأول في مسابقة الإبداع الطلابي لكليات العلوم التطبيقية، وتلا ذلك عرض فيلم للطالبتين شهلاء المعمرية ومروة الربخية وهو الفلم الحاصل على المركز الثالث أيضاً ضمن مسابقات الإبداع الطلابي للعام الأكاديمي 2015/2016.

وفي الختام، كرَّم راعي الحفل الطلاب المجيدين في الأنشطة الطلابية للعام الأكاديمي الحالي، حيث تم تكريم 200 طالباً وطالبة وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في إنجاح أنشطة وفعاليات الكلية طيلة العام. وأعرب الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عن شكره وامتنانه لكل الجهود المبذولة في مجال الأنشطة الطلابية، مثمنا كل جهد طلابي يسعى للرقي بالكلية وأنشطتها. وأكد أهمية النشاط في رفد المسيرة التعليمية للطالب بالكثير من المهارات والخبرات، مقدماً خالص شكره وتقديره لأبنائه الطلبة على مشاركاتهم الفاعلة طوال العام في جميع الفعاليات والبرامج داخل وخارج الكلية بالإضافة إلى تقديره للجهود المبذولة من قبل أقسام الكلية. ويشار إلى أن الكلية تكرم سنويا طلبتها المجيدين في الأنشطة الطلابية بهدف تعزيز روح المشاركة الجماعية لدى الطلبة وصقل مواهبهم وتشجيعهم على البذل والعطاء والارتقاء بمستوى الكلية.

تعليق عبر الفيس بوك