سالم الوهيبي يعلن ترشحه رسميًا لرئاسة "اتحاد القدم"

مسقط - الرؤية

أعلن الشيخ سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي عن عزمه الترشح لمنصب رئاسة الاتحاد العُماني لكرة القدم للفترة المقبلة من عُمر الاتحاد، وأصدر الوهيبي بياناً صحفيًا لترشحه، حصلت الرؤية على نسخة منه.

وقال الوهيبي في البيان: "يقاس تطور الشعوب بعدة مقاييس، علمية واجتماعية ورياضية، فالرياضة لم تعد مجرد نشاط لشغل الوقت في نهضة الشعوب، وفي قلب الرياضة تكمن كرة القدم بجماهيريتها وبمفاعيلها الشبابية والاقتصادية، لهذا فإنّ التصدي لإدارة شأن هذه اللعبة الجماهيرية لا ينبغي أن يكون مجرد رغبة للظهور الاجتماعي أو لمجرد الرغبة في إضافة بند أو معلومة على السيرة الذاتية تزيد من أهميتها وبريقها. أن من يتصدى لإدارة وتنمية هذه الرياضة لا ينبغي أن يكون من المهتمين بالشأن الرياضي فحسب بل ينبغي أن يأتي من وسطه وأن يكون ممن يعرفون مكوناته وما يتماوج فيه من إرادات وطموح".

وأضاف البيان: "فعلى بركة الله وتوفيقه وإيماناً مني بأهمية الدور، يشرفني ويسرني أن أعلن ترشحي لرئاسة الاتحاد العُماني لكرة القدم في الانتخابات القادمة التي ستجرى في شهر سبتمبر من العام الحالي للفترة 2016-2020 ساعياً بكل جهد وإخلاص للعمل مع الجميع في المنظومة الإدارية والرياضية والإعلامية والجماهيرية من أجل خدمة وتطوير كرة القدم العمانية والأخذ بها إلى مستويات أفضل وأرقى. ويشرفني القبول بالعمل بروح تتسم بالشفافية مع جميع ممثلي المنظمة الرياضية مسخراً كل جهدي وخبرتي لدعم المنظومة الكروية حتى تتبوأ موقعاً أفضل في المستقبل القريب".

وتابع: "وبهذه المناسبة يشرفني أيضاً أن أدعو رؤساء وأعضاء مجالس وإدارات الأندية في السلطنة وجميع المسؤولين عن الرياضة بما فيها المؤسسات الإعلامية ورجالات الإعلام الرياضي للعمل سوياً بروح واحدة من أجل هدف واحد يخدم الشباب العماني في المجال الكروي ويحقق للكرة العمانية مبتغاها، معاهداً الجميع على الدخول في منافسة شريفة في هذه الانتخابات وذلك تحقيقاً للتوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-، والسير على النهج السامي للمشاركة بكل فخر واعتزاز في هذا المجال الشبابي الحيوي الذي يتطلب منّا جميعاً العمل بكل جهد وإخلاص".

تعليق عبر الفيس بوك