معرض طلابي على هامش الملتقى التربوي بالسيب تحت شعار "أنامل تبدع"

مسقط - الرؤية

رعى سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج أمس على مسرح مدرسة أم سعد اﻻنصارية بوﻻية السيب الملتقى التربوي تحت شعار (اﻻرتقاء بين المدرسة والمجتمع.. أنامل تبدع) بحضور سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل وﻻية السيب وخلفان بن مبارك الحديدي مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط، وحسين بن محمد البلوشي مدير مكتب الإشراف التربوي بولاية السيب.

وتضمّن الحفل كلمة ألقتها عزيزة بنت سليمان المحرزية مديرة المدرسة أكدت فيها على اهتمام إدارة المدرسة بالمواهب الطلابية والواعدة إلى جانب اهتمامها بالتحصيل العلمي. وأشادت بدور أولياء أمور الطالبات في التعاون مع المدرسة في هذا الجانب. وتمّ تقديم عرض مرئي بعنوان ارتقاء تضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات لطالبات المدرسة في الفترة الماضية. وقدم فريق الأبداع لجماعة الموسيقى المدرسية عددا من الأناشيد الوطنية.

وافتتح سعادة الدكتور حمود الحارثي المعرض المصاحب للملتقى الذي اشتمل على مجموعة من الإبداعات والاختراعات الطلابيّة، وبعض المشغولات المعبرة عن الحرف والصناعات التقليدية للحرفيات العمانيات. وفي نهاية الحفل كرم سعادة راعي المناسبة الجهات الداعمة والمتعاونة مع المدرسة والطالبات المجيدات.

تعليق عبر الفيس بوك