3 معارض متنوعة ضمن فعاليات ملتقى مدرسة الراسبية بالسيب

مسقط - الرؤية

رعى المكرم أحمد بن أبوبكر الزبيدي عضو مجلس الدولة على مسرح مدرسة عائشة الراسبية بولاية السيب حفل افتتاح الملتقى التربوي (إبداعي نبض لعلومي) بمشاركة عدد من المدارس الحكومية والخاصة بالولاية.

واشتمل الملتقى على مجموعة من الفعاليات أبرزها 3 معارض، الأول للأنشطة التربوية والتعليمة التي تساعد الطالبة في رفع مستوى تحصيلها العلمي، والثاني للحرف والصناعات التقليدية العمانية، وثالث للثقافات والحضارات، بمشاركة أبناء الجاليات العربية والأجنبية المقيمة بالسلطنة، وتخللت فعاليات الملتقى تدشين حملة انطلاقة التفوق الدراسى.

وقالت زيانة بنت سيف المنجية مديرة المدرسة إنّ مشاركة العديد من مدارس الولاية أضفى على الملتقي مزيدًا من النجاح والتميّز، وحرصت المدرسة على دعوة أولياء أمور الطالبات وأمهاتهنّ للحضور لمشاهدة مجموعة من المشاريع التي أنجزتها طالبات المدرسة لكي يدرك الجميع تفوّق طالبات المدرسة في التحصيل العلمي والأنشطة ألتربوية. وأضافت زيانة المنجية أنّ إدارة المدرسة ارتأت أن تصاحب فعاليات الملتقي بعض المحاضرات للأمهات الطالبات. وفي ختام الملتقى كرّم المكرم أحمد الزبيدي راعي المناسبة المدارس والجهات المشاركة بالملتقى.

تعليق عبر الفيس بوك