تواصل الحملة الإعلاميّة للتعريف بخدمات البوابة التعليمية بالبريمي

البريمي - سيف المعمري

تتواصل بتعليميّة محافظة البريمي الحملة الإعلامية "بوابتي مستقبلي" التي تقيمها تعليمية المحافظة؛ ممثلة بدائرة تقنية المعلومات، ضمن حملتها الإعلامية للتعريف بالبوابة التعليمية بمركز اللولو هايبر ماركت، تحت رعاية سعادة محمد بن علي بن سعيد البادي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية البريمي. واستهدفت المعلمين والطلبة وأولياء الأمور، بحضور الخبراء التربويين والإداريين، ومديري الدوائر ورؤساء الأقسام، ومديري مدارس المحافظة، وإخصائيي قواعد البيانات، وطلبة المدارس.

وتضمّن افتتاح الحملة كلمة قدّمها قيس بن سعيد بن بشير الزيدي مدير مساعد بدائرة تقنية المعلومات أوضح من خلالها أهميّة التواصل مع البوابة التعليميّة، والخدمات التي تقدمها وتسهل الحصول عليها سواء للهيئتين الإدارية والتدريسية، أو لأولياء أمور الطلبة وللطلبة أنفسهم، كما تمّ عرض فيلم مرئي عن البوابة التعليميّة، واختتم الحفل بتكريم الجهات المشاركة والمشاركين في الفعالية.

وتفقد راعي المناسبة والحضور الأركان المصاحبة لحفل تدشين الفعالية، وتنوّعت بين ركن العروض الفلاشيّة، وركن النشرات التقنية، وركن الخدمات التقنية، وركن لائحة شؤون الطلبة للمدارس العامة، وركن صورتي مع مرشد، إضافة إلى تفعيل المسرح بتقديم مسابقات عامة موجهة للطلبة ولأولياء الأمور. وأوضحت موزة بنت خميس البادية مديرة دائرة تقنية المعلومات أنّ الفعالية تهدف إلى تعريف المستفيدين بخدمات البوابة التعليميّة، وتوجيههم نحو الاستفادة من أنظمتها الإلكترونية، وتحقيق استخدام التقانة بين مستخدميها تماشيًا مع رؤية الوزارة.

تعليق عبر الفيس بوك