"الإبداع العالميّة" تحتفي بتخريج 48 طالبًا من حملة دبلوما المدرسة العليا

مسقط - الرؤية

احتفلت مدرسة الإبداع العالمية الإثنين الماضي بتخريج الفوج الثالث عشر من طلبة دبلوما المدرسة العليا والبالغ عددهم 48 طالبًا وطالبة، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة. وأقيمت الفعالية بقاعة الاحتفالات بالمدرسة بحضور رئيس مجلس الإدارة ولفيف من أولياء أمور الطلبة والمعلمين والمعلمات.

واشتمل الحفل على عدد من الفقرات المتميّزة التي نالت إعجاب راعي الحفل والحضور، واستهل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالملك الحارثي، ثم قدّمت فرقة زهرات الإبداع فقرة ترحيبية. بعد ذلك ألقى فريد بن محمد اللواتي، رئيس مجلس الإدارة كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور وهنأ الطلبة بتخرّجهم. وقال فيها إنّ الجانب الأكاديمي يمثل أحد أبرز اهتمامات المدرسة والذي توج هذا العام بحصول المدرسة على تجديد الاعتماد الأكاديمي من مؤسسـة Advance ED لمدة خمس سنوات بتقدير امتياز، وكذلك تطوير أداء القائمين على العملية التعليمية عبر برامج الإنماء المهني للمعلمين وتفعيل برنامج الرعاية الأكاديمية والاهتمام بالطلبة من خلال برامج التوجيه والإرشاد المهني، وأضاف أن هذه المجهودات أتت بثمارها حيث كانت نسبة النجاح للعام الماضي 100% وحصل 12طالبًا على معدل أعلى من 90% من أصل 48 طالبًا وطالبة.

وحول الأنشطة المدرسية أوضح اللواتي أنّ المدرسة تولي اهتماما خاصا بها حيث نظمت المدرسة العديد من الفعاليّات والمسابقات الثقافيّة والاجتماعيّة والعلميّة والرياضية والفنية، وفي ختام كلمته أشاد بالدور الفاعل والدائم لأولياء الأمور في تنفيذ الأهداف وتبليغها على أكمل وجه وختم كلمته بتقديم الشكر لراعي الحفل والحضور وهيئة التدريس والطلبة الخريجين.

ثم تواصل الحفل بعدد من الفقرات المتميّزة باللغة العربية والإنجليزيّة أبرزها: عرض مرئي لإنجازات المدرسة خلال العام الدراسي ودشّن الطلاب أوبريت "تحت ظلال الشجر" كما كان الموعد مع كلمة الخريجين باللغة العربية والإنجليزية والتي ألقاها أحد طلاب الصف الثاني عشر، عبر فيها عن عظيم شكرهم لراعي الحفل وامتنانهم للمدرسة إدارة ومعلمين ولآبائهم وأمهاتهم لما بذلوه من جهد خلال أيام دراستهم. مؤكدين على أن المدرسة شحذت همم الطلاب ونقلتهم إلى عالم أرحب من الفكر والإبداع.

وفي ختام الفعالية كرم راعي الحفل الطلاب الخريجين وكذلك الطلاب المجيدين، كما قام رئيس مجلس الإدارة بتسليم درع تذكاريّة لراعي الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك