"تعليمية الوسطى" تحتفل بيوم المعلم وتكرم 56 كادرًا تربويًا وإداريًا

هيماء- محفوظ الشيباني

أقامت تعليميّة الوسطى احتفائية خاصة بمناسبة يوم المعلم، وتم تكريم 56 كادرًا من الهيئات التدريسية والإدارية والإشرافية وعدد من المنسقين الإعلاميين على مستوى مدارس محافظة الوسطى، وذلك برعاية سعادة الشيخ معضد بن يعقوب بن محمد بن عبدالله اليعقوبي محافظ الوسطى، وبحضور الدكتور سالم بن سعيد المعشني مدير إدارة تعليمية الوسطى، وسعادة الولاة، ورؤساء المصالح الحكومية والعسكرية، ومديري ومديرات المدارس وعدد من الكوادر التربوية والإدارية بتعليمية الوسطى. بمسرح مدرسة هيماء للتعليم الأساسي.

وبدأت فعاليات الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، تلها كلمة الإدارة التي ألقاها الدكتور سالم بن سعيد المعشني، مرحبًا فيها بعد حمد الله تعالى وشكره بالحضور. وقال إنّ الاحتفال بيوم المعلم يعتبر من أهم المناسبات التربوية التي نحرص على إحيائها تقديراً منا لجهودهم وعرفاناً بسمو رسالتهم وتكريماً لعطائهم وإيمانا بأهمية دورهم في حمل رسالة العلم؛ التي هي من أعظم الرسالات وأجلها.

وأشار إلى أنّ وزارة التربية والتعليم مستمرة في تطوير المناهج الدراسية وتطوير المعلم من خلال وضع البرامج التدريبية والإنمائية من خلال المركز التخصصي للتدريب المهني للمعلمين والتي تلبي الاحتياجات التدريبية والمهنية وتواكب مستجدات العصر الحديث؛ مما يجعلهم قادرين على إنجاح خطط التطوير الحديثة وتوفير كفاءات ماهرة قادرة على التعامل مع المتغيرات ومعطيات التكنولوجيا الحديثة.

وقام راعي الحفل بافتتاح معرض الفنون التشكيلية المُصاحب للفعالية والذي شمل 25 عملا فنيًا من منتجات مشغل "المشغولات النخاسية" وبعض الأعمال الفنية الخزفية من إنتاجات معلمي الفنون التشكيلية تحت إشراف قسم المهارات الفردية بتعليمية الوسطى.

يذكر أنّ الفعالية أقيمت برعاية لجنة تنمية المجتمع المحلي بهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

تعليق عبر الفيس بوك