مسابقة ثقافية للأساتذة والطلاب بجامعة البريمي

البريمي - سيف المعمري

نظمت كلية التجارة بجامعة البريمي مسابقة ثقافية داخلية شارك فيها أساتذة وطلاب الكلية وذلك ضمن الأنشطة المجدولة التي تنفذها لجنة البكالوريوس والدراسات العليا بالكلية واستقطبت عددا كبيرا من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس واشتملت على أسئلة كثيرة ومتنوعة بعضها مرتبط بالتخصصات العلمية التي تمثلها الكلية، وبعضها يمثل جزءًا من الثقافة العامة التي يتحلى بها الطالب الجامعي.

وساهم أعضاء الهيئة التدريسية في إذكاء روح الحماس بين الفرق المتنافسة، وشجعوا طلابهم للحصول على الدرجات التي تؤهلهم للفوز بالمركز الأول. وتعد مثل هذه الفعاليات فرصة سانحة لتعزيز الأواصر بين الطلبة وأساتذتهم، وبين أعضاء هيئة التدريس أنفسهم من جانب آخر. وحصلت المجموعة الخامسة الممثلة بالطالبات أسماء علي الشبيبية وسلمى راشد العريمية وهاجر ناصر الكلبانية فازت بالمركز الأول بمجموع ثماني نقاط، لتأتي المجموعة الثانية في المركز الثاني بسبع نقاط، والمجموعة الرابعة في المركز الثالث بست نقاط ونصف.

وتعد مثل هذه الأنشطة إضافة قيمة لحياة الطالب الجامعية، ودافع قوي لمزيد من النشاط والتفاعل والإبداع، دأبت كلية التجارة بجامعة البريمي على تطبيقها والتنويع فيها، وصولاً لأفضل أداء أكاديمي ممكن.

تعليق عبر الفيس بوك