الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019
31 °c

خبر : "الموج مسقط" يوقّع عقدين لتطوير أكثر من 450 وحدة سكنيّة جديدةبـ 31.7 مليون ريال

الأربعاء 27 أبريل 2016 12:20 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

وقّع الموج مسقط عقدين جديدين بقيمة إجماليّة تبلغ 31.7 مليون ريال عُمانيّ مع شركة التركي للمشاريع، وذلك للمباشرة في المرحلة المقبلة من تطوير مخططه الرئيسيّ للوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية في سلطنة عُمان. وتبلغ قيمة العقد الأوّل 16 مليون ريال عُمانيّ، وسيتمّ بموجبه إنشاء مشروع الحدائق، وهو عبارة عن أربعة أحياء تضم 242 وحدة سكنيّة راقية. في حين سيتمّ بموجب العقد الثاني، والذي تبلغ قيمته 15.7 مليون ريال عُمانيّ، تطوير حدائق المرسى والمكونة من ثلاثة أحياء تضمّ 232 شقة سكنية بغرفة وغرفتي نوم بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء.

وقد وقع الاتفاقية بالنيابة عن الطرفين كلّ من ناصر الشيباني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في الموج مسقط، وديفاكي كيمجي، المديرة التنفيذية لشركة التركي للمشاريع، وذلك خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في الموج للجولف.

وقال الشيباني: "تتميز المنطقتان اللتان يتمّ تطويرهما بموقعهما المميز بالقرب من مرافقنا ذات المستوى العالميّ والتي تتضمن المرسى، وملعب الموج للجولف، والممشى بما فيه من خيارات متنوعة للتسوّق والترفيه، بالإضافة إلى قربها من الشاطئ؛ مما يمنحهما قيمة استثنائية بالنسبة للمستثمرين والمالكين على حدّ سواء".

وأضاف: "وقد ارتأينا الارتقاء بمفهوم الحياة العصرية والترفيه إلى مستويات جديدة في هذين المشروعين، فسوف تكون الشقق السكنية فيهما الأولى من نوعها من حيث توفير مساحة استقبال خاصّة، ونادي رياضي حديث وحوض سباحة خارجيّ. يضاف إلى ذلك وجود مقاعد خارجيّة ضمن مساحات منسّقة وغرف متعددة الأغراض للاسترخاء وممارسة الأنشطة الترفيهيّة المتنوعة بصحبة العائلة والضيوف. فبدءًا من الردهات مزدوجة الارتفاعات وانتهاءً بمواقف السيارات السفليّة، فقد تمّ الاهتمام بكافة التفاصيل لمنح أسعد اللحظات لكل عملائنا في كل يوم".

واختتم الشيباني حديثه بالقول: "يزداد الإقبال على وحداتنا السكنية الراقية يوماً بعد يوم ودون توقف رغم كلّ التحدّيات الاقتصادية الحاليّة التي تمرّ بها المنطقة. وإنّنا فخورون بقدرتنا على تلبية هذا الطلب المتنامي حيث نقوم بتطوير المزيد من المناطق السكنية المبتكرة والمرافق السياحية الحديثة. ومن خلال شراكتنا المميزة مع شركة التركي للمشاريع، والتي تمتلك أكثر من 36 عاماً من الخبرة والمعرفة المحليّة والدوليّة، فإنّنا نؤكد إلتزامنا بإيجاد منازل مميزة ضمن الجدول الزمني المحدد ووفقاً لأعلى المعايير العالميّة".

من جانبها، علّقت ديفاكي كيمجي، المديرة التنفيذية لشركة التركي للمشاريع، بقولها: "تمتدّ علاقتنا مع الموج مسقط إلى قرابة تسعة أعوام، وإننا فخورون بالاستمرار في توطيد أواصرنا معهم حيث تمّ اختيارنا للبدء في تطوير المرحلة القادمة من المشروع والتي تتمثل في إنشاء عددٍ من الوحدات السكنية الأكثر تميّزاً وفخامة في عمان".

وأضاف مهت كيمجي، الرئيس التنفيذي - أقسام المجموعة في شركة التركي للمشاريع: "لقد أثمرت هذه الشراكة الطويلة في إيجاد منهجية متجانسة من روح العمل الجماعي التي ساهمت في الارتقاء بما نقدمه وفقاً لأعلى معايير الجودة والسلامة وضمن المواعيد المحددة. وإنّنا نتطلع لتسليم المشروعين وفق ما يرضي شركاءنا في الموج مسقط ويلبي طموحات عملائهم".

الجدير بالذكر أنّ الموج مسقط يواصل تركيزه على صياغة مستقبلٍ مشرقٍ للقطاع العقاري في عُمان، حيث يستمر في إضفاء المزيد من الابتكار والتحسينات على مخططه الرئيسي، وإضافة المزيد من الأصول والمرافق الجديدة لضمان إثراء تجربة قاطنيه وزوّاره وتلبية الاحتياجات المتزايدة للسوق. هذا، ويعد الموج مسقط اليوم ملاذاً مثاليّاً لما يزيد عن 4000 شخص من أكثر من 69 جنسية مختلفة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية