الاحتفال بتكريم حفظة القرآن من "براعم الثابتي" بإبراء

إبراء - علي برياء

احتفلتْ روضة براعم الثابتي الخاصة بولاية إبراء في محافظة شمال الشرقية بتكريم 30 طالبا وطالبة من الدفعة الأولى من حفظة كتاب الله الكريم والمجيدين في مجال القراءة، برعاية سعادة الشيخ احمد بن سيف البرواني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء، بحضور الشيخ الدكتور سالم بن علي النعماني وعدد من المسؤولين بالمؤسسات الحكومية والخاصة بالمحافظة.

وألقى عامر بن سالم السعدي الرئيس التنفيذي لروضة براعم الثابتي، كلمة.. قال فيها: إنَّ المجتمع المدرسي يمثل أهمية قصوى لدى المخططين لتحقيق التنمية الشاملة وضمان مستقبل زاهر لهذا البلد المعطاء ويشكل هذا القطاع حوالي ثلث المجتمع ويمثل النواة الأولى لبناء جيل واعد وحقق التعاون المشترك بين مجلس إدارة الروضة التي تؤدي رسالتها تحت إشراف وزارة التربية والتعليم ممثلة بدائرة المدارس الخاصة وأولياء أمور الطلبة سلسلة من النجاحات أثبتت ضرورة تكاتف القطاعات المختلفة للوصول إلى الأهداف والنتائج المرجوة. وقد عملت الروضة جاهدة لضمان توفير البيئة الصحية والتعليمية السليمة للطلاب وعلى السعي الجاد والتشجيع المستمر على كل ما من شانة الأرتقاء بمعارفهم وقدراتهم بما يتناسب والمواد الدراسية المعتمدة من قبل وزراة التربية والتعليم لهذه المرحلة الدراسية من عمر الطلبة.

واشتمل الحفل على برامج متنوعة ولوحات ترحيبية وأنشودة الأب وقراءات مختارة وعرض حول أطفال وطموحات، ومحاضرة قدمها الشيخ الدكتور سالم بن علي النعماني عن أهمية الأبناء والعمل على تربيتهم بما يصلح أمور دينهم ودنياهم وأخرتهم وذلك من منطلق أن الأبناء مسؤولية وأمانة حثنا الله تعالى ورسوله الكريم على رعايتهم والاهتمام البالغ بهم لأنهم لبنة تقوم بها الأمة. وفي الختام كرم راعي الحفل الطلبة والطالبات والمساهمين في انجاح هذه الفعالية.

تعليق عبر الفيس بوك