فتح باب القبول بمدرسة السعد العالمية.. وبدء الدراسة سبتمبر المقبل

مسقط - الرُّؤية

تفتتح شركة إدارة تعليم اللغة الإنجليزية أول مدرسة لها في السلطنة في سبتمبر المقبل، وفتحت باب قبول التلاميذ من مرحلة ما قبل الروضة إلى الصف السادس، على أن تتدرج المدرسة إلى الصفوف العليا الإعدادية والثانوية، وتعد التلاميذ لمرحلة الشهادة العامة الدولية للتعليم الثانوي والمستوى المتقدم.

وقال آندرو هيرست مدير مدرسة السعد العالمية مسقط، إنه مُتحمِّس لافتتاح المدرسة. موضحا أنها تعمل على رعاية وتنمية التميز مع الحفاظ على الثقافة والتقاليد، تماشيا مع مجموعة مدارس النجاح في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقال: ستقدم مدرسة السعد العالمية مسقط لطلابها بيئة تعليمية حيوية مليئة بالتحديات على غرار النمط المستقل للمدارس البريطانية المتميزة، والتي تعكس قيم وثقافة سلطنة عمان المفعمة بالحيوية. بالتعاون مع فريق من أعضاء هيئة التدريس والاداريين من ذوي الخبرة العالية البريطانية والدولية والعربية. وتسعى المدرسة إلى تنمية عقول مستقلة وباحثة عن المعرفة. كما تهدف الى تخريج شباب وشابات لديهم القدرة على تحقيق طموحاتهم أكاديميا ومعنويا على حد سواء. وهذا في نهاية المطاف سوف نعمل على تمكين طلابنا من التجاوب مع العالم سريع التغير والذي سوف يقومون فيه بمتابعة المزيد من الدراسة والعمل.

وتقع المدرسة بالقرب من سوق السيب، وتم تهيئة مباني مدرسة السعد العالمية مسقط بغرض تقديم خدمة تعليمية ذات جودة عالية للتلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 3-18 عاما، وتحتوي على قاعات دراسية واسعة محفزة للتعلم وملاعب مفتوحة متعددة الألعاب وأحواض سباحة وملعب كرة القدم وقاعة رياضية مغلقة متعددة الأغراض ومكتبة وغرفة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وغرفة الموسيقى والفن والدراما والمختبرات.

وشركة إدارة تعليم اللغة الانجليزية هي شراكة بين شركة مسقط أوفرسيز جروب وشركة النجاح التعليمية ش.م.م للاستثمار في إدارة مؤسسات التعليم في سلطنة عمان. ومدرسة السعد العالمية مسقط هي ثاني مشروع بعد حضانة أطفال الأفق الدولية التي تقع في منطقة الموج مسقط. وتوفر شركة النجاح الخدمات التعليمية والأكاديمية والتشغيلية لكلتا المؤسستين.

وقال شاليش داش رئيس شركة النجاح التعليمية: ممتنون لوزارة التربية والتعليم بسلطنة عُمان على هذه الفرصة ونتطلع إلى دعمهم المستمر في مساعينا المستقبلية. ومع انطلاق مدرسة السُعد مسقط، تقوم مؤسسة النجاح التعليمية باتخاذ خطوة هامة نحو الاندماج أفقيا ورأسيا داخل الاطار التعليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وقال هيمانسو موهاباتر المدير العام أن تمان القابضة (شركة مسقط أوفرسيز جروب)، إنه في ظل نجاح حضانة الأفق الدولية عازمون على مواصلة سعينا من خلال مدرسة السعد العالمية مسقط وفتح مدرسة جديدة في مدينة الدقم في سبتمبر 2018 لتوصيل التعليم الشامل للمواطنين والمقيمين في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك