تكريم المشاركين في ختام ملتقى التوجيه المهني السابع بالداخلية

نزوى - الرُّؤية

اختتمتْ المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية -مُمثلة بقسم التوجيه المهني- ملتقى "التوجيه المهني.. نافذتي للمستقبل"، تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن سالم الأغبري والي نزوى، وبحضور سليمان بن عبدالله السالمي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية وعدد من اخصائيين التوجيه المهني والمشرفين.

وافتتح الحفل بكلمة المديرية قدمها حمد بن سالم الكندين رئيس قسم التوجيه المهني بتعليمية الداخلية.. قال فيها: إنَّ فعاليات ملتقى التوجيه المهني السابع تضمن معرضا تحت شعار "التوجيه المهني..نافذتي للمستقبل"، وما صاحبه من تفاعل لافت من قبل المستهدفين وفي مقدمتهم طلاب المدارس يؤكد أن الملتقى يحقق الغاية المرجوة منه والتي تمثلت في غرس روح المبادرة والابتكار في نفوس الطلاب وتنمية الوعي المعرفي حول قضايا التعليم العالي ومؤسساته وإتاحة الفرصة لشرائح المجتمع في التواصل البناء مع هذه المؤسسات والاستفادة من قدرات ومهارات اخصائي التوجيه المهني في تنظيم مثل هذه الفعاليات.

وشكر الكندي الجهود المخلصة في تنفيذ الفعالية من جانب الجهات المشاركة والمشرفة والداعمة للملتقى. وجرى تقديم عرض مرئي لأهم الإنجازات التي تكللت بها مخرجات الملتقى والفعاليات المصاحبة له. وألقى الإخصائيون كلمة عبَّروا فيها عن مدى الاستفادة والإفادة التي تم نقلها للمجتمع المدرسي والمجتمع المحلي حول التخصصات المطروحة بمؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي 2016/2017م والاطلاع على المستجدات بالأنظمة والقوانين الدراسية بهذه المؤسسات الذي بدوره يسهل على الطلاب اختيار التخصصات التي يرغب بدراستها بعد مرحلة الثاني عشر. وفي ختام الحفل كرم راعي المناسبة الجهات الداعة للملتقى والمشاركين في تنفيذ والاشراف على الملتقى وبعض الشركات الطلابية.

تعليق عبر الفيس بوك