الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

خبر : موريس غاراج تكشف النقاب عن السيارة الرياضية "MG GS" الجديدة كليا في السلطنة

الأربعاء 20 أبريل 2016 01:58 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

موريس غاراج "إم جي" العلامة التجارية المميزة للسيارات الرياضية البريطانية، كشفت النقاب مؤخراً عن سيارة MG GS الجديدة كلياً، لتعتبر بذلك أول إضافة من السيارات الرياضية إلى مجموعة منتجاتها في سلطنة عمان. وتم الكشف عن السيارة الرياضية متوسطة الحجم والأنيقة والديناميكية للجمهور في حفل بهيج في عُمان أفينيوز مول بتاريخ 14 أبريل الجاري.

وعلى خلاف السيارات الرياضية الأخرى من فئة السيارات متوسطة الحجم، MG GS مدعومة بمحرك توربو سعة 2.0 لتر وقوة 220 حصان. مع تسارع يبلغ 0-100 كم/ساعة في 8 ثوان، فإن أداء GS ينافس العديد من الطرازات الرائدة، ليعيد تعريف "الأداء العالي" ويوفر معايير جديدة لتجربة القيادة لعملاء السيارات الرياضية. ومع نظام الدفع الرباعي، والأقفال التفاضلية التي بُذلت جهوداً حثيثة لتصميمها خصيصاً للسيارات الرياضية، فإن هذه المجموعة المتكاملة تمنح السائق القدرة على تجاوز الأداء مع محرك سعة 2.5 لتر و3.0 لتر.

وقال د. توني سون جوانج المدير العام لسايك موتور الشرق الأوسط: "إن مجموعة إم جي المتطورة تعكس أسلوب المغامرة، وإطلاق MG GS الجديدة كلياً يضيف ابتكاراً جديداً إلى أعمالنا" وأضاف قائلاً: "مع جرأتها التي تمنحها الاختلاف، فإن العلامة التجارية إم جي تعمل بإخلاص دوماً لتبتكر "سيارات الأحلام" لأولئك الأشخاص المفعمين بالنشاط والحياة. فهي سيارة تتميز بمواصفات الفئة الأولى، مع تصميم عصري أنيق، وأداء فائق، تأتي كلها مجتمعة دون المساومة على الجودة بسعر في متناول الجميع".

وقد تم اختبار سيارة MG GS لتتلاءم مع ظروف الشرق الأوسط. ومع أخذ أذواق عملائها في عين الاعتبار، فإن تصميم MG GS يحتوي على مزيج عصري يجمع بين الأناقة الرياضية مع الخطوط الدقيقة والسلسة والمتتابعة. وفيما يتعلق بالقوة، تمتلك MG GS قوة تفوق مثيلاتها من نفس الفئة بنسبة 20 إلى 30 بالمئة. ومع تحكم سهل بالقيادة، وسلاسة نقل الحركة، والقدرة الفائقة على اجتياز المنعطفات، كل ذلك منح هذه السيارة الرياضية القوة الفائقة وأضاف إلى MG GS الأداء الحماسي.

وقال فاسوديف راو فاركور، مدير قسم منتجات السيارات: "هناك إقبال مستمر على سيارات إم جي في السوق العماني". وأضاف: MG GS الجديدة كلياً هي السيارة الرياضية الأولى ضمن مجموعة إم جي، والترقب والإثارة والتشويق الذي نلاحظه على عملائنا هو لافت للأنظار. وفيما يتعلق برضا العملاء فقد حققت سيارات إم جي سجلاً حافلاً لا تشوبه شائبة ونحن على ثقة تامة بأن MG GS ستحقق نجاحاً باهراً أيضاً. نحن استجبنا إلى رغبة عملائنا للحصول على سيارة في متناول الأيدي، مع قوة وأداء عاليين إضافة إلى التصميم الأنيق.

وتعتبر إم جي هي شركة سيارات بريطانية أُسست في 1924، أصبحت رمزاً كلاسيكياً لتاريخ السيارات البريطانية، ونالت الجوائز، وحققت الإنجازات على مدى الـ91 عاماً الماضية. وقد تم إيجاد إم جي عن طريق ويليام موريس وسيسيل كيمبر حيث امتلكوا أقدم نادي للسيارات في قطاع صناعة السيارات. ومع سيارتها الرياضية الشهيرة والمفتوحة بمقعدين، فإن إم جي قامت بتصنيع سيارات الصالون والكوبيه. منذ الإستحواذ على إم جي، افتتحت SAIC - باعتبارها من بين أفضل 500 شركة عالمية، فصلاً جديداً لهذه العلامة التجارية البريطانية البحتة. إم جي ستكتشف سبلاً جديدة في المستقبل.