يوم مفتوح لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية بـ"تطبيقية الرستاق"

الرستاق ـ طالب المقبالي

نظم مركز الخدمات الطلابية ممثلا بجماعة السوبرنوفا بتطبيقية الرستاق يوما مفتوحا للغة الإنجليزية. ورعى حفل الافتتاح الدكتور حمود بن عامر الوردي عميد الكلية، وتضمن الحفل أصبوحة منوعة بدأت بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وكلمة للدكتورة هدى الحبسية رئيسة قسم اللغة الإنجليزية بالكلية، وعرض تعريفي للجماعة وأنشطتها على مدار العام الأكاديمي.

وقدمت مدرسة دار الحكمة للتعليم الأساسي عرضا لفن العازي الشعبي، وشاركت مدرسة الرستاق للتعليم الأساسي بعرض طلابي. وقدم طلاب الجماعة عرضا مسرحيا قصيرا باللغة الإنجليزية. وافتتح الدكتور عميد الكلية المعرض المصاحب لفعاليات اليوم المفتوح الذي حمل عنوان (كن مبدعا) وشارك فيه العديد من طلاب وطالبات الكلية بعرض مواهبهم وإبداعاتهم، إضافة إلى بعض المشاركات الخارجية لبعض المدارس بالولاية.

واشتمل المعرض على ركن مخصص للمسابقات والألعاب الخاصة باللغة الإنجليزية. الفترة المسائية أقيمت مسابقة معلومات عامة تنافس فيها الطلبة مع بعض الأساتذة من قسم اللغة الإنجليزية لخلق جو من التعاون بين الأكاديميين والطلبة. وفي نهاية اليوم أقيمت أمسية ختامية اشتملت على عرض لحصاد فعاليات اليوم المفتوح وتكريم الجهات والطلبة المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك