عمانيان ضمن قافلة خليجية للترويج السياحي بقطر

مسقط - الرُّؤية

يُنظِّم مركزُ الدوحة للإعلام السياحي -وبالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة- على مدار الأسبوع الجاري، قافلة ترويجية تضم 15 صحفياً وإعلامياً من مختلف الوسائل الإعلامية بدول مجلس التعاون الخليجي، في مهمة ترويجية للسياحة في قطر، على أن تقوم القافلة بزيارات لأماكن سياحية وتراثية للتعريف بها.

وقالت مريم بنت خلفان المعمرية أحد المشاركين في القافلة: تعتبر هذه في أول قافله سياحية ينظمها مركز الدوحة للإعلام السياحي بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة بقطر، بمشاركة 15 إعلاميا عربيا بينهم مريم المعمرية ودكتور سلطان اليحيائي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي بسلطنة عمان، حيث استقبل الوفود مستشار أمير دولة قطر في حفل عشاء تم خلاله مناقشة أهمية ربط التراث الثقافي بالسياحة في البلد.

وشملت الزيارة في أول يوم للقافلة مدينة اللؤلؤة التي تعتبر اكبر وأغلى مدينة في الدوحة؛ حيث يبلغ أقل سعر لتملك السكن فيها 3 ملايين ريال قطري، وتحظى بواجهة بحرية واسعه النطاق، هذا بعد أن فُتح المجال للأجانب الشراء والاستثمار في المدينة. وأضافت المعمرية: بعدها قام الوفد جوله في مدينة كتارا الثقافية والتقاط صور جماعية في المسرح المفتوح في المدينة، وسيتمر البرنامج السياحي حتى يوم الاربعاء القادم وتهدف الزيارة الى إطلاع الوفد على مستجدات الحركة السياحية في قطر، والوقوف على المشروعات السياحية والتنموية بالبلاد.

تعليق عبر الفيس بوك