"العمانية للغاز الطبيعي المسال" تدعم الجمعية العمانية للمعوقين

مسقط - الرُّؤية

سلَّمتْ الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال عددا من المعدات والأجهزة الطبية التعويضية إلى الجمعية العمانية للمعوقين؛ وذلك في حفل أقيم في جمعية المرأة العمانية بمسقط، ليستفيد منها 876 مواطنًا من ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة ربوع السلطنة، وذلك بناءً على الاتفاقية التي تم توقيعها في العام الماضي. حيث تهدف هذه المبادرة إلى تخفيف حدة المعاناة لهذه الشريحة الهامة من المجتمع من خلال إدخال أحدث المعدات والأجهزة الطبية والتعويضية التي تسهّل عليهم جوانب الحياة المختلفة.

وتشمل الأجهزة التي مولتها الشركة شراء 595 كرسيا متحركا ذات مواصفات مختلفة تتوافق واحتياجاتهم، و60 سماعة لذوي الإعاقات السمعية، و100وسادة هوائية، و50 سريراً طبياً، و100 كرسي أخرى متخصصة بالإضافة إلى أجهزة ومعدات أخرى.

وتأتي هذه المبادرة في إطار برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية للشركة، ومكملة لمبادرات سابقة حيث ساهمت الشركة خلال الخمس السنوات الماضية بأكثر من 800 ألف ريال عماني في تحسين جوانب الحياة لهذه الشريحة من المجتمع وذلك عن طريق الجمعية العمانية للمعوقين، وتؤكد الشركة على التزامها في تحسين الرعاية الاجتماعية لمختلف شرائح المجتمع من خلال برنامجها الطموح للاستثمار الاجتماعي الذي يستهدف مختلف جوانب الحياة اليومية للمجتمع العماني.

حضر الحفل كل من معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية والشيخ خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، ويحيى بن عبدالله العامري رئيس الجمعية العمانية للمعوقين.

وقال الشيخ خالد بن عبدالله المسن إن هذه الاتفاقية تأتي مكملة لجهود الشركة وفي نطاق دعمها المستمر لجهود وأنشطة العديد من الجمعيات التطوعية والخيرية في السلطنة، ويسرنا أن نساهم كمؤسسة في تقديم دعم ذي جدوى وفائدة لتحسين نوعية الحياة لكافة شرائح المجتمع العماني".

وقد سبق وقامت الشركة بتقديم دعمها ضمن برنامجها للاستثمار الاجتماعي لمختلف الجمعيات التي تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة مثل مركز الوفاء الاجتماعي وجمعية رعاية الاطفال المعوقين وجمعية النور للمكفوفين.

تعليق عبر الفيس بوك