السفينتان السياحيتان "كنارد الملكة اليزابيث"و"ماري 2" تزوران مسقط وصلالة

مسقط - الرؤية

شهدت كيمجي رامداس للشحن، الشركة الرائدة في التعامل مع السفن السياحية فى سلطنة عمان، عاماً مزدحماً وناجحاً مع ما يقرب من 275000 من الركاب الذين زاروا موانىء مختلفة في السلطنة من خلال مختلف العلامات التجارية للسفن السياحية. وقد زارت هذه السفن السياحية كلا من مسقط وصلالة وخصب. وأعجب السياح إعجاباً شديداً بالضيافة العربية الأصيلة والهندسة المعمارية العربية. وسوف تكون آخر سفينتين سياحيتين لهذا الموسم هما سى. أس. أميرة البحار والتي سوف ترسو في مسقط بتاريخ 6/6/2016م وسيبورن سوجورن في صلالة بتاريخ 10/5/2016م .

أمّا الحدث ذو الأهمية الخاصة لهذا الموسم فسيكون زيارة السفينة السياحية "كنارد الملكة اليزابيث" والملكة "ماري 2" إلى مسقط وكذلك صلالة.

وقال أم. سى. جوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشاريع واللوجستيات - كيمجي رامداس "إن هذه الزيارات لميناء مسقط وصلالة تتزامن مع الاحتفال بعيد الميلاد التسعين لجلالة الملكة إليزابيث الثانية، ونحن سعداء بأنّ السفارة البريطانية في مسقط ستحتفل بهذا الحدث مع حفلة جنباً إلى جنب مع السفينة السياحية الملكة اليزابيث خلال رسوها في ميناء السلطان قابوس.

ومن المقرر أن تصل السفينة السياحيّة الملكة اليزابيث إلى مسقط غدًا الثلاثاء الساعة الثامنة صباحاً وتبحر الساعة السادسة مساء نفس اليوم. وسيتبع ذلك رسو السفينة السياحية "الملكة ماري 2" بعد غد الأربعاء الساعة الثامنة صباحاً وسوف تبحر الساعة الثامنة مساء.

وهذه الزيارات في مسقط ستقدم فرصة كبيرة للسكان في مسقط ولأطفالهم لمشاهدة هذه السفن المثيرة للإعجاب من كورنيش مسقط عند الساعة الخامسة عصراً.

وبالمثل سترسو سفينة الملكة اليزابيث بميناء صلالة بعد غد الأربعاء الساعة السابعة صباحاً وستبحر الساعة الساعة السادسة مساء. ومن المقرر أن تصل السفينة "الملكة ماري 2" إلى صلالة بتاريخ 22/04/2016م الساعة السابعة صباحاً وستبحر عند الساعة السادسة مساء.

تعليق عبر الفيس بوك