"انفينيتي كيو إكس 60".. عرض بمزايا فريدة حتى نهاية أبريل الجاري

مسقط - الرؤية

يمثل تدشين السيارة انفينيتي كيو إكس 60 من شركة سهيل بهوان للسيارات، إعلانًا عن تغيير كامل في فئة السيارات الكروس أوفر الرياضية حيث تميّزت السيارة بالرحابة والأداء الراقي. وتمّ تصميم السيارة العصرية الفارهة لتضم ثلاثة صفوف من المقاعد توفر سبع مقاعد ويتم دفعها بنظام الدفع الرباعي الذكي بحيث تتفوق على غيرها في الكثير من الجوانب التي يبحث عنها عشاق السيارات الكروس أوفر ومن ذلك المرونة في التصميم الداخلي والرحابة والأمان والتقنيات المتميزة والابتكارات التي أصبحت إحدى السمات المعروفة عن موديلات انفينيتي في كل دول العالم. وتشمل الحملة الحالية العديد من المزايا على عدد من مركبات انفينيتي الراقية.

ويستمر العرض الحالي على السيارة حتى 30 أبريل 2016، ويضمن العرض الأول من نوعه لانفينيتي هذا العام للعملاء الحصول على العديد من الميزات والخدمات التي تجعل السيارة واحدة من أكثر السيارات التي يطلبها ويبحث عنها عشاق السيارات المتميزة.ويشمل هدية نقدية أكيدة حيث يحق لكافة الذين يقومون بشراء انفينيتي كيو إكس 60 استرداد حتى 2500 ريال من ثمن الشراء.

ومن بين المزايا الأخرى: صيانة مجانية لمدة عامين أو 30,000كلم (أيهما أقرب) ولا يشمل هذا العرض البطارية والقطع المستهلكة. علاوة على ذلك يحصل المشترون على تسجيل مجاني لأول عام وضمان ممدد لمدة 6 سنوات غير محدد الأميال وتأمين مجاني للعام الأول (عمان والإمارات - على موديلات 2015 فقط) وبطاقة مساعدة على الطريق للعام الأول AAA في سلطنة عمان والإمارات.

وتتميز انفينيتي كيو إكس 60 بشكلها الراقي الجذاب حيث إنّها قدمت لعشاقها تقنيات هي الأولى من نوعها إلى جانب الجلسة المريحة لسبع أشخاص بالغين والعديد من المزايا الأخرى التي تعزز سمعة ومكانة هذه السيارة كأحد المركبات الفارهة المميزة.

ويضمن التصميم المبتكر لانفينيتي كيو إكس 60 التنوع المطلوب في هذه السيارات الفارهة ويجعلها تجذب الأنظار أينما حلت. وفقا لما هو متعارف عليه فإن هذين العنصرين متضادان مثل الليل والنهار ولكن انفنينيتي تمكنت من الجمع بينهما بكل دقة وكفاءة لتخرج لنا انفينيتي كيو إكس 60 بشخصيتين وهي السيارة المريحة الآمنة متعددة الاستخدام والمزودة بأحدث التقنيات كسيارة للأسرة في النهار وأيضا السيارة العصرية الجذابة في الليل.

تعليق عبر الفيس بوك