وكيل "التربية" للتعليم والمناهج يتفقد سير العمل بعدد من مدارس جنوب الشرقية

صُور - الرُّؤية

زار سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج، أمس، تعليمية جنوب الشرقية، رافقه الدكتور ناصر بن عبدالله العبري مدير عام تعليمية جنوب الشرقية، وعلي بن سالم الحارثي مدير دائرة تنمية الموارد البشرية. وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على سير العمل المهني والتربوي بالمحافظة.

والتقى سعادته إدارة مدرسة الشراع للتعليم الأساسي، واطلع على سير العمل في المدرسة ومناقشة كافة الجوانب التربوية والإدارية والمهنية كما زار سعادته الفصول الدراسية وتابع عن قرب تنفيذ الحصص الدراسية للمعلمات ومدى تفاعل الطلبة والطالبات ومستوى التحصيل الدراسي والخدمات المقدمة للطلاب واستمع إلى أراء المعلمات والإداريات ومقترحاتهم حول المناهج الدراسية إضافة إلى المبادرات التربوية والطلابية ومدرى ربطها بالمناهج الدراسية.

وتابع سعادته كذلك المشاريع المنفذة في المدرسة والممولة من قبل المؤسسات الخاصة كالحديقة الترفيهية وأماكن استراحات الطلاب، والتي مولت من قبل الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال والشركة العمانية الهندية للسماد مؤكدا سعادته بالأدوار التكاملية بين المدرسة والمجتمع الخارجي وتفاعل المؤسسات مع المبادرات المدرسية والتي تسهم في رقي العملية التعليمية التعلمية متمنيا لمدارس المحافظة مزيدا من التقدم والازدهار.

تعليق عبر الفيس بوك