الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

خبر : الطيران العُماني يحتفل بتدشين الرحلة اليومية الثانية بين مسقط ولندن

الخميس 14 أبريل 2016 01:39 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

احتفل الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، وبحضور نخبة من رجال الأعمال، وممثلي الصحافة العمانية، وكبار مسؤولي الشركة بتدشين الرحلة اليومية الثانية، وبدون توقف بين مسقط ومطار لندن هيثرو، وذلك في حفل رسمي أقيم في العاصمة البريطانية لندن. وقد غادرت أولى رحلات الخدمة الجديدة بين مسقط ولندن فجر الثلاثاء 12 من أبريل الجاري، وعلى متنها أكثر من 200 راكب. وبهذه المناسبة أقيم حفل عشاء رسمي برعاية بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني وذلك بأحد المطاعم بالعاصمة لندن، بحضور سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن زاهر الهنائي، سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة المتحدة، وجون هولاند كاي، الرئيس التنفيذي لمطار هيثرو بلندن، إلى جانب نخبة من كبار الشخصيات من وكالات السفر بالمملكة المتحدة.

كما وجهت الدعوة للزبائن الكرام للمشاركة في الإحتفال باطلاق الخدمة الجديدة من خلال الاستمتاع بالعروض المتميزة والمقدمة للمسافرين بين مسقط ولندن. فما بين الفترة من 12 أبريل وحتى 25 أبريل الجاري، سيتم توفير خدمة الواي فاي بشكل مجاني في كافة الدرجات، الأولى ورجال الأعمال والسياحية. حيث يمكن للمسافرين المتميزين والذين يسافرون على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، والأعضاء الحاملين للبطاقة الذهبية لبرنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين (السندباد) الاستمتاع بساعتين من خدمة الإنترنت المجاني بواقع 100 ميجابايت. أمّا المسافرون على متن الدرجة السياحية فيمكنهم أيضاً الاستمتاع بـ 15 دقيقة من خدمة الإنترنت المجاني بواقع 10 ميجابايت.

وكان في استقبال الرحلة مسؤولون كبارا من مطار هيثرو، والذين استقبلوا فريق الطيران العُماني بحفاوة في مراسم شملت قطع الكعكة إيذانا بتدشين الخدمة رسمياً. وبهذه المناسبة، علق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني بقوله:"بالنيابة عن الطيران العُماني، أشعر بالسرور لتواجدي بمعية نخبة من المسافرين الدائمين للاحتفال بتدشين الخدمة الجديدة بين مسقط ولندن، والتي تعد أحد خطوط الناقل الوطني الرئيسية؛ إذ أن قيامنا بإطلاق الرحلة اليومية الثانية لهو دليل واضح على الطلب المتزايد على الرحلات بين هاتين المدينتين العريقتين. ونتيجة لهذه المبادرة، بات بإمكان العديد من المسافرين الجدد زيارة سلطنة عُمان واكتشاف جمالها الآخاذ وتجربة كرم الضيافة العُمانية، أو قيامهم بمواصلة السفر إلى عدد من وجهات السفر التي يسير إليها الطيران العُماني رحلاته ضمن شبكته المتنامية حول العالم. وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى الزبائن أيضاً بفرصة الاستمتاع بخيارات أفضل ومستويات من الرفاهية والراحة في الأجواء عند سفرهم إلى لندن عبر أي محطة من محطات شبكة الطيران العماني. وعلاوة على الرحلتين اليوميتين إلى العاصمة البريطانية لندن فإنّ الناقل الوطني بات يقدم الآن رحلات ربط مناسبة إلى منطقة شمال الأطلسي تشمل مدنا كبرى في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا على مدى 3 ساعات من مطار هيثرو.

وتغادر الرحلة الجديدة مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 01:25 فجراً، لتصل إلى المبنى رقم 4 بمطار هيثرو لندن في تمام الساعة 06:30 صباحاً. أمّا بالنسبة لرحلة العودة فستقلع من المبنى رقم 4 بمطار هيثرو في تمام الساعة 08:25 مساء لتصل مسقط الساعة 18:55 مساء. وجميع التواقيت المذكورة هي بالتوقيت المحلي للسلطنة.