معرض ترويجي ومسابقة رياضية ضمن فعاليات الأسبوع العماني المفتوح بكارديف

مسقط - موزة الرواحيَّة

تُنظِّم جمعية الطلاب العمانيين بولاية كارديف فعاليات ومناشط الأسبوع العماني المفتوح خلال الفترة من 13 وحتى 16 من أبريل الجاري. وعقدت اللجنة الرئيسية للجمعية والمثمثلة في إدارة الجمعية ومستشاريها ورؤساء اللجان إجتماعا تحضيريا أول أمس للوقوف على برنامج الفعاليات الرئيسية للأسبوع المفتوح، ومناقشة الأنشطة المختلفة التي تم العمل على إعدادها مسبقاً.

وفي إطار الاستعدادات النهائية، أنهت اللجنة الرياضية تجهيز كافة الاحتياجات لاحتضان بطولة كرة القدم الخليجية، واعتمدت اللجنة الإعلامية شعار الأسبوع العماني كما تولت عملية التنظيم الخارجي والداخلي للحفل فيما يخص الإعلانات والتواصل مع وسائل الإعلام العمانية. كما أنهت اللجنة الثقافية استعداداتها المتمثلة في تنظيم معرض الحضارة العمانية، وعقد حلقات عمل ثقافية وأخرى تحفيزية للطلاب.

وأوضحت نائبة رئيس الجمعية نصراء الوائلية، أنَّ فعاليات الأسبوع العماني المفتوح تستهدف شرائح مختلف من المجتمع العماني في كارديف وتتنوع الفعاليات بين الترفيهية والرياضية والفكرية إلى جانب المعرض العماني الذي يهدف إلى التعريف بالسلطنة وترويج السياحة في عمان.

وقال الطالب أيمن العدوي أن أهمية الأسبوع العماني المفتوح تتمثل في تنمية روح المحبة والتعاون بين الطلاب وتنمية حب العمل التطوعي لديهم. وأشاد عمر اللمكي نائب رئيس الجمعية بالجهود المبذولة من قبل العدد القليل من الطلبة القائمين على التنظيم والذي سنحصد ثماره قريباً. وتسعى الجمعية بالجهود التطوعية المبذولة من الطلبة الدارسين بمدينة كارديف إلى إبراز الهوية الثقافية العمانية، وتشجيع الطلاب للمشاركة في الأنشطة المعرفية والاجتماعية والثقافية المختلفة؛ بهدف بث روح التعاون والتكاتف بين جميع فئات الطلاب في الجامعة.

تعليق عبر الفيس بوك