مرسى الموج يدشّن مرفقا جديدا للصيانة البحريّة


مسقط - الرؤية

أعلن مرسى الموج عن تدشين مرفقٍ حديثٍ للصيانة البحريّة، يقدّم من خلاله باقة واسعة من المزايا عالية المستوى والتي تتضمن الإصلاحات الخارجية والداخلية والميكانيكية والكهربائية، وأعمال التجديد، بالإضافة إلى عددٍ من الخدمات المتخصصة التي تشمل حجرة الطاقم، وتقييم القوارب واليخوت. هذا، وتتولى إدارة وتشغيل المنشأة الجديدة شركة الخدمات الهندسية المتحدة، والتي تمتلك سجلاً دولياً رفيعاً ضمن قطاع الصناعة البحريّة.

وبهذه المناسبة، قال خليل أبو جابر، مدير مرسى الموج: "تمثّل هذه الإضافة النوعيّة مرحلة مهمة ضمن الخطط التنموية للمرسى، حيث توفّر مستوىً جديداً من الراحة والرفاهيّة لمجتمعنا الاستثنائي من مالكي القوارب واليخوت. وستتيح لهم المنشأة أعلى درجات الحرفيّة والخبرة المتخصصة والمشورة الفنيّة في جميع الأوقات ودون الحاجة إلى مغادرة المرسى، فضلاً عما تتفرّد به من حيث تقديم خدمة عملاء متميّزة وصديقة للبيئة".

ومن جانبه، علّق أندرو فاغنر، نائب مدير عام شركة الخدمات الهندسية المتحدة، بقوله: "ينصب هدفنا في مرسى الموج على تقديم خدمةٍ موثوقة وفق أعلى المعايير العالمية، تماثل ما نقدّمه لكلّ من البحرية السلطانية العُمانية والجيش السلطاني العُماني، وغيرهم من العملاء في السلطنة وخارجها. وانطلاقاً من إيماننا بالتميّز في العناية بالعملاء، فإنّنا نسخر جميع قدراتنا الفنيّة المتخصصة لتحقيق هذا الهدف وتقديم تجربة مثرية لعشّاق الإبحار أينما كانوا".

الجدير بالذكر أنّ مرسى الموج يعدّ أحد أبرز المرافق البحرية الرائدة وأكبرها على مستوى السلطنة، وينفرد بموقعٍ مميّز في قلب الموج مسقط، الوجهة المثاليّة للحياة العصرية في عُمان. وتتولى شركة مرجان ماريناس مهمة تشغيل وتصميم المرسى، والذي يضم 124 مرفأ تُشكّل المرحلة الأولى من أصل 400 يتمّ تطويرها على عدة مراحل. ويستوعب مرسى الموج يخوتاً وقوراب يتراوح طولها بين 10 إلى 40 مترا، كما يحتضن أكبر كاسرٍ للأمواج في العالم. وقد وقّع المرسى اتفاقيّات مع عددٍ من الشركات والمؤسسات المحليّة الصغيرة والمتوسطة لتوفير خيارات ترفيهية متنوعة كالغوص، والرحلات البحرية، ورياضات التّزلّج على الماء، والجت سكي، وغيرها من الأنشطة المائية الشيّقة.

تعليق عبر الفيس بوك