تكريم 94 من الطالبات المجيدات بمدرسة سلمى بنت قيس بالعوابي

العوابي - حارث البحري

رعت المكرّمة المهندسة ناشئة بنت سعود الخروصية عضو مجلس الدولة حفل تكريم 94 من الطالبات المجيدات بمدرسة سلمى بنت قيس للتعليم الأساسي بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة، بحضور بدريّة البلوشية مديرة دائرة المدارس الخاصة وحضورالجهات الداعمة وعدد كبير من أمهات الطالبات.

وبدأ الحفل بدخول الطالبات المتفوقات إلى منصّة التتويج مع قيامهنّ بإعطاء أمهاتهن وردة تعبيرًا وشكرًا وعرفانا لدور الأم الفاعل في تفوقهن. وألقت أميرة بنت سالم الخروصية مديرة المدرسة كلمة قالت فيها إن النجاح هو من أجمل الأشياء ينتظره صاحب الهمة والعزيمة وفرحته لا تقدر بثمن ولا تقاس بمكيال، ومن عادة المدرسة أن تحتفي بطالباتها لتتشارك المدرسة مع البيت في إظهار هذه البهجة وتتقاسم معه طعم السرور.

وأضافت الخروصية أنّ الجهود التي تبذلها المدرسة في سبيل الارتقاء بالمستوى التحصيلي من خلال تلك المشاريع التربوبة والمصاحبة للمنهاج ساهمت وبشكل فاعل في تحقيق برامج وخطط المدرسة؛ التي حرصت عليها الهيئتان الإدارية والتدريسية من أجل بيئة تعلمية جاذبة. واشتملت فقرات الحفل على وقفة مع المواهب الطلابية، كالإنشاد والإلقاء الشعري والتقليد. وتمّ عرض مجموعة من المشاريع المتميزة والخاصة بالمواد وخرائط المفاهيم وأهدافي امتياز.

وفي نهاية الحفل قامت المكرَّمة المهندسة ناشئة بنت سعود الخروصية عضو مجلس الدولة بتكريم الطالبات المجيدات وتكريم الجهات الراعية والداعمة لمشاريع المدرسة المختلفة، وهي ليمون فخر الضيافة العمانية، والخياري للحلوى العمانية، واليورينا لتنسيق الزهور، وحملة الشكيلي لنقل الحجاج والمعتمرين، والجود للعود والهدايا، ومخبز سلمان الآلي، ومكتبة محمود للقرطاسيات. وفي ختام فقرات الحفل تمّ سحب الجائزة الكبرى المقدمة من شركة ليمون فخر الضيافة العمانية لمسابقة درر سلمى لإدارة السلوك الطلابي.

تعليق عبر الفيس بوك