مناقشة استحداث برنامج للطب البيطري بجامعة السلطان قابوس

مسقط - الرؤية

ناقشت اللجنة المشتركة بين جامعة السلطان قابوس ووزارة الزراعة والثروة السمكية، إقامة مؤتمر وطني لبحث عدد من المواضيع الزراعية والبحرية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع الذي عقد بين الجانبين أمس بجامعة السلطان قابوس بقاعة مجلس الجامعة، وقد ترأس جانب الجامعة سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس، فيما ترأس جانب وزارة الزراعة والثروة السمكية سعادة الدكتور حمد بن سعيد العوفي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية، وبحضور أعضاء اللجنة من الجانبين.

وقد ناقشت اللجنة في اجتماعها العديد من الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الاجتماع الذي تضمن استعراض تقرير متابعة ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع الثالث للجنة المشتركة بين الجانبين، كما تمّت مناقشة إقامة المؤتمر الوطني على غرار المؤتمر الأول الذي أقيم بين الجانبين بمشاركة مجلس الجامعة وحقق نجاحا مميزًا.

كما بحثت اللجنة إمكانية دعم إنشاء مراكز بحثية أو كراسي بحثية في جامعة السلطان قابوس بالتعاون مع وزارة الزراعة والثروة السمكية.

كما استعرضت اللجنة المشتركة مجالات الدراسات العليا بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل. كما ناقشت برنامج الطب البيطري المقترح.

تعليق عبر الفيس بوك