"عمانتل" تدشن تجربة سيارات صديقة للبيئة

مسقط - الرُّؤية

دشَّنتْ عُمانتل أولى السيارات الصديقة للبيئة كأول شركة وطنية عمانية تقوم بتجربة هذا النوع من السيارات؛ وذلك تجسيدا لإستراتيجيتها 3.0 "للابتكار" في كل ما تقدمه للمجتمع ومساهمة منها للمحافظة على البيئة.

وقال عمار بن مسلم الشبلي مدير النقليات بالشركة: "إنَّ هذه الخطوة تعد الأولى من نوعها في السلطنة كون عمانتل أول شركة في القطاع الخاص تقوم بتجربة السيارات الهجينة والصديقة للبيئة واستخدامها بشكل فعلي ضمن مركبات الشركة في حالة نجاح التجربة وهذا ما نتأمله في الفترة القادمة". مضيفا: نفتخر في عمانتل بما نقدمه من خدمات مستدامة للبيئة وللمجتمع وأفراده وهذا دورنا الآخر، إضافة إلى توفيرنا البنية الرئيسية للاتصالات وتقديم خدمات النطاق العريض وتقنيات المعلومات التي تفوق توقعات مشتركينا.

وأضاف: عمانتل تدعم مثل هذه المبادرات الاجتماعية التي تنسجم مع تطلعات الشركة وتتوافق مع اهدافها وإستراتيجيتها القادمة في مسؤولية الشركة تجاه مجتمعها وبيئتها من خلال ما تقدمه من مبادرات لخدمة جميع الأطراف ذات العلاقة وبالطبع من ضمنهم الأفراد الذين يمثلون المجتمع. مشيرا إلى أن أهمية تجربة السيارات الهجينة والصديقة للبيئة من شأنها أن تسهم في ترشيد استهلاك الوقود والمحافظة على البيئة من خلال اعتمادها على الطاقة المتجددة وخفض نسبة الانبعاثات والمخلفات الضارة من المركبات، إضافة إلى أن هذا النوع من السيارات سيعزز من كفاءة عمليات الشركة مستقبلا. وتابع الشبلي: "تقوم الشركة حالية بتجربة هذه السيارة ودراسة فاعليتها على أن تنضم مجموعة من هذه السيارات لأسطول مركبات عمانتل مستقبلا منوها بأن السيارات الصديقة للبيئة لا تختلف عن السيارات الأخرى من حيث التطور التكنولوجي وكفاءة محركاتها الا أنها تعمل بنظام مزود مزدوج للطاقة يشمل الكهرباء والوقود وهذا ما يجعلها صديقة للبيئة".

تعليق عبر الفيس بوك