السبت, 22 سبتمبر 2018

خبر : تكريم المجيدين في التحصيل الدراسي وأولمبياد الرياضيات بجنوب الباطنة

الأحد 10 أبريل 2016 02:38 ص بتوقيت مسقط

الرستاق: طالب المقبالي

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة ممثلة بدائرة التقويم التربوي أمس بتكريم المجيدين في التحصيل الدراسي للفصل الدراسي الأول لعام 2015 -2016م من طلبة صفوف الحادي عشر والثاني عشر والمجيدين في مسابقة أولمبياد الرياضيات ومسابقة الروبوت التعليمي. وجاء الحفل تحت رعاية المكرم نبهان بن سيف بن سالم اللمكي عضو مجلس الدولة وحضور مديري العموم المساعدين ومديري الدوائر وعدد من المسؤولين والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور.

وتضمّن الحفل العديد من الفقرات والمناشط، وبدأت بأوبريت ترحيبي لمدرسة عاتكة بنت أبي صفرة ومدرسة الصفاء ومدرسة الإمام الصلت بن مالك للتعليم الأساسي. وشاركت جماعة الإنشاد بمدرسة الملدة للتعليم الأساسي بنشيد ترحيبي. وأوضحت الطالبة سجود بنت سعيد الحاتميّة في كلمة الطلبة المجيدين أهميّة العلم والتعلم والاجتهاد، كما أوضحت ضرورة متابعة أولياء الأمر وتواصلهم الدائم مع المدرسة. وأضافت: عملنا بتعاون على صقل المواهب والمهارات المختلفة والإبداع والإجادة فجاءت النتيجة تكريمًا وفرحًا وسرورًا. واختتمت بتوجيه الشكر الجزيل لمن وقف إلى جانبنا من إداريين ومعلمين وأولياء الأمور والطلبة، سائلين الله العلي العظيم أن يحفظ سلطاننا، ونوجه الدعوة لجميع الطلبة لبذل المزيد من الجهود.

وقدمت جماعة المسرح بمدرسة الشرس للتعليم الأساسي مشهدا مسرحيًا بعنوان (سلم النجاح) دارت أحداثه حول دور الأسرة والمجتمع المحلي والمدرسة والتعاون بين مختلف شرائح المجتمع في رفع مستويات التحصيل الدراسي لدى الطلبة. وشاركت مدرسة كعب بن سور للتعليم الأساسي بنشيد العلم سلاح المستقبل. وتابع الحضور عرضًا مرئيًا حول تطور التعليم في السلطنة. وفي الختام تمّ تكريم طلبة الصفين الحادي عشر والثاني عشر المجيدين في التحصيل الدراسي للفصل الأول للعام الحالي 2015-2016م، كما تم تكريم عدد من المعلمين والمعلمات.