بنك صحار يرعى المؤتمر العماني الدولي الـ18 لطب الأسنان

مسقط - الرُّؤية

شاركَ بنكُ صحار، مؤخراً، كراعٍ فضي للمؤتمر العماني الدولي لطب الأسنان في نسخته الثامنة عشرة، والمعرض المصاحب له، والذي أقيم تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعدي وزير الصحة. ويأتي ذلك مواصلة لالتزام البنك بدعم القطاع الصحي في السلطنة.

وأقيم المؤتمر والمعرض بفندق جراند حياة، وسط حضور كبير من المتخصصين والمهتمين بمن فيهم مسؤولون من وزارة الصحة وكبار خبراء طب الأسنان في السلطنة، وقد مثَّل بنك صحار في حفل التكريم كلٌّ من: فهد بن عبدالله الهوتي المدير الإقليمي لمحافظة مسقط، وأمجد بن محمود الرئيسي مدير أول فرع عمان أفنيوز مول. وكجزء من رعاية البنك للحدث، وضع بنك صحار منصة خاصة لفريق التجزئة المصرفية والوحدة المتخصصة بالخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى فريق الخدمات المصرفية المتميزة؛ حيث عمل هؤلاء على شرح طبيعة الخدمات والمنتجات الرائدة التي يقدمها بنك صحار لزبائنه الكرام.

وحول رعاية البنك للحدث، صرَّح رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار.. قائلاً: "لقد كان بنك صحار دائماً من المؤسسات الداعمة والتي تنصب مبادراتها نحو القضاياالمجتمعية، والتي تهتم بالصحة الشخصية والمالية للأفراد، ومن هذا المنطلق نسعى لرعاية الفعاليات التي تُسهم في إرساء دعائم مجتمع صحي ومتماسك مع تشجيع الابتكار في القطاع الصحي للسلطنة، ويعدُّ المؤتمر العماني الدولي الـ18 لطب الأسنان إحدى الفعاليات التي نسعد بالمشاركة فيها وتقديم الرعاية لها.

وكان المؤتمر -الذي استمر ليومين- قد تضمَّن عدداً من الموضوعات ذات الأهمية لأطباء الأسنان، فضلاً عن عدد من المحاضرات التي نظمتها اللجنة العلمية والتي غطت جميع مجالات طب الأسنان، كما تخلل المؤتمر جلسات حوارية حيث تم دعوة متحدثين دوليين وإقليميين لمشاركة خبرتهم الواسعة في مجال طب الأسنان، فضلاً عن دعوة كبار الاخصائيين والممارسين لتقديم ورش عمل متخصصة، حيث أتاحت هذه الجلسات وورش العمل الفرصة للمشاركين للاطلاع على أحدث التطورات في مجال طب الأسنان مع اكتشاف سبل إدخال هذه التقنيات إلى مجال عملهم لتعزيز ممارسة طب الأسنان في السلطنة، بينما ضم المعرض المصاحب مجموعة من الشركات المتخصصة في عالم طب الأسنان والمنتجات والخدمات المتعلقة به.

تعليق عبر الفيس بوك