"سبار" يطلق حملة "تذوق العالم" في السلطنة

مسقط - الرُّؤية

أطْلَق سوبرماركت سبار في عُمان، مؤخراً، حملة لتعريف عملائه على مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات التي تم استقطابها من مختلف أنحاء العالم. وتستمر الحملة -التي انطلقت في الرابع والعشرين من شهر مارس الماضي- لغاية العاشر من شهر أبريل الجاري، وتحمل اسم "تذوق العالم" وأطلقتها مديرة سبار في عمان كانان كاباديا.

وأوضح مدير التجزئة لدى سبار عُمان ديفندرا كومار، أنَّ الهدف من وراء إطلاق هذه الحملة هو تقديم مجموعة واسعة من المنتجات من حول العالم للمتسوقين، تُعتبر الأفضل من حيث الجودة، والنكهة. وبينما تؤسس سبار عُمان حضوراً قوياً لها في قطاع التجزئة، يمكن للمتسوقين التطلع دائماً للحصول على تجربة تسوق طازجة، وفرصة الاختيار، وخدمة متميزة، وأفضل المنتجات ذات الجودة.

وتعمل سلسلة سبار للبيع بالتجزئة على توسيع حضورها على الإنترنت عبر صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك التي تدير حالياً مسابقة تابعة للحملة. وما على العملاء إلا الدخول إلى صفحة سبار على فيسبوك للمشاركة في المسابقة وربح جوائز قيّمة. وستقوم جميع فروع سبار في عُمان خلال الحملة، بتقديم مجموعة متنوعة من حوالي 207 منتجات من 27 فئة من المأكولات التي تعود الى 27 بلداً مختلفاً منها -إضافة إلى سلطنة عمان- كل من هولندا والمانيا وإيطاليا وتايلند والهند والإمارات وسلطنة عُمان وغيرها الكثير.

ويمكن للمتسوقين اختيار ما يناسبهم من منتجات سبار الخاصة من الكعك والبسكويت والبستو والقهوة والزيتون التي تم تصنيعها من حول العالم. كما تقدم سبار عصائر طبيعية مئة بالمئة وماء جوز الهند من تايلند ومجموعة فاخرة من الحلويات من الهند والعديد من الحلويات من دول عدة مثل ايطاليا والولايات المتحدة وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك